الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 06:22 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزارة العمل: إعانات لعمالة غير منتظمة بالإسماعيلية

وزارة العمل: إعانات لعمالة غير منتظمة بالإسماعيلية
وزارة العمل: إعانات لعمالة غير منتظمة بالإسماعيلية

تعلن وزارة العمل، في عن عقد اللجنة الاستشارية للعمالة غير المنتظمة في مديرية العمل بمحافظة الإسماعيلية، والموافقة على 13 حالة رعاية صحية واجتماعية لشهر سبتمبر بإجمالي قيمة 28 ألف جنيه، ضمن جهود المديرية لدعم العمالة غير المنتظمة صحيًا واجتماعيًا وتأمينيًا.

وأكدت الوزارة أنه يتم منح المساعدات الدورية والاستثنائية في حالات الإعاقة والوفاة والإصابة، وذلك تنفيذًا لتوجيهات وزير العمل حسن شحاتة بالاهتمام بتلك الفئة ورعايتها وحمايتها وتوفير كافة أنواع الدعم لحياة كريمة لهم. وتستكمل المديرية عملية تسجيل وتسجيل هذه الفئة لزيادة عددهم وتشمل جميع العمال في تلك الفئة.

وأوضح محمد طلعت مدير مديرية العمل بالإسماعيلية، أن اللجنة تشكلت من أعضاء مختلفين من الإدارات المختلفة، مثل إدارة العمالة غير المنتظمة وإدارة السلامة والصحة المهنية وممثلي التأمينات الاجتماعية والتأمين الصحي ومديرية التضامن الاجتماعي ومديرية الزراعة والنقابة العامة للعاملين بمديرية الزراعة وديوان عام المحافظة.

تجتمع هذه اللجنة لمناقشة صرف الإعانات المستحقة للعمال المسجلين في قاعدة البيانات، وهذا يدعمهم صحيًا واجتماعيًا وفقًا للشروط والأحكام المعمول بها لهذه الفئة.

كما أكد التزام المديرية وأجهزتها بدعم العمالة غير المنتظمة وحمايتها في مواقع العمل المختلفة.

اقرأ أيضا: وزير العمل: العمالة غير المنتظمة وذوي الهمم والتدريب المِهني وعمالنا في الخارج.. أبرز أولوياتنا

موضوعات متعلقة