الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 01:32 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«عبدالستار» في حواره لـ«الطريق»: حياة كريمة أفضل مشروع بعد بناء السد العالي في عهد الرئيس السيسي

رئيس مبادرة السياسي الشاب بالجيزة
رئيس مبادرة السياسي الشاب بالجيزة

قال أيمن عبدالستار، رئيس مبادرة السياسي الشاب بالجيزة، أن فئة الشباب خلال 10 سنوات الماضية في عهد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لقيت اهتمامًا كبيرًا بخلاف المراحل السابقة، لافتاً إلى أنه تم تدريب الشباب على الإدارة والقيادة مما ساعدهم في إدارة الأحزاب وساهم في تطوير المحليات.

جاء ذلك خلال جلسة حوارية أقامتها جريدة الطريق، اليوم الاثنين في مقر حزب أبناء مصر برئاسة المهندس مدحت بركات، بوجود عدد من الحضور حيث أدارها الدكتورة رحاب غزالة رئيس مجلس الإدارة، والضيوف: الدكتور أحمد جمال، وكيل لجنة السياسات بمبادرة السياسي الشاب، والدكتور منصور حجازي رئيس مبادرة السياسي الشاب بالشرقية، وسمير أحمد، طالب جامعي.

وأضاف "عبدالستار"، أن هناك جزء خالص بالتحالف الوطني مثل مشروع حياة كريمة، ويعتبر ثاني أفضل مشروع بعد بناء السد العالي، بسبب تطوير القري وفيها من صرف صحي وحياة صحية، وجودة الطرق، وبناء المدارس.

وأشار رئيس مبادرة السياسي الشاب بالجيزة، إلى أن تلك المشروعات العملاقة والعظيمة كمشروع حياة كريمة يوالي اهتمام كبير بالأسر الأكثر احتياجًا وبالأخص في قرى الصعيد، لافتًا إلى أن مبادرة حياة كريمة تشارك في كفالة الأيتام والقضاء على العشوائيات، وإنجازات كثيرة ملموسة لدى المواطن، مما لقيت استحسان كبير في الشارع المصري.


ولفت إلى أن محافظة الجيزة استفادت بشكل كبير من مبادرة السياسي الشاب، وكل محافظة لها إستراتيجية خاصة لدينا كلّما يمس المواطن سواء أكان أرتفاع الأسعار وجشع التجار، لافتًا إلى أنه لدينا مشكلة كبيرة متعلقة بجشع التجار، ولذلك يجب ردع هؤلاء التجار عديمي الوطنية، بالرقابة على الأسواق.

اقرأ أيضًا: وكيل مبادرة «السياسي الشاب» في حوارة لـ«الطريق»: الرئيس السيسي عمل على رفع الطموح لدى الشباب

موضوعات متعلقة