الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:31 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة مسلسل الفريدو الحلقة السابعة الأن على قناة on

مسلسل الفريدو
مسلسل الفريدو

مشاهدة مسلسل الفريدو الحلقة السابعة الأن على قناة «ON TV» ومنصة «Watch IT»، وهو مأخوذ عن كتاب «55 مشكلة حب» للدكتور مصطفى محمود ويسلط الضوء على العديد من القضايا التي تعاني منها الشعوب العربية.

مشاهدة مسلسل الفريدو الحلقة السابعة

يعرض مسلسل الفريدو الحلقة السابعة عبر شاشة قناة «ON»، اليوم الاثنين 2 أكتوبر في تمام الساعة 8 مساء، على أن تكون الإعادة الأولى في تمام الساعة 2 صباحًا، والإعادة الثانية في الساعة 12 من ظهر اليوم التالي.

مسلسل الفريدو

كما يعرض مسلسل الفريدو الحلقة السابعة أيضًا عبر شاشة قناة «ON drama» في تمام الساعة 10 مساءً، ويعاد مرة أخرى في اليوم التالي في تمام الساعة 10 صباحًا والساعة 5 عصرًا.

ملخص مسلسل الفريدو

شهدت أحداث الحلقة 7 من مسلسل الفريدو، يقوم فريد بالاتصال بثريا ويسألها عن حالتها الصحية، وتخبره أنها تنسى الأشياء حولها باستثناء الورد فقط، ويطلب منها التحدث معها عبر مكالمة فيديو.

وتكشف أحداث مسلسل الفريدو الحلقة السابعة أن ثريا هي التي قامت بتربية فريد وأشقائه بعد وفاة والديهما، ويطلب «فريد» من أشقائه الذهاب إلى «ثريا» وهي شقيقة والدهم أيضًا، من أجل الاطمئنان عليها، وتأتي مكالمة هاتفية في منتصف الليل إلى شقيق فريد والذي يقدمه الفنان أمير شاهين، يفيد بالذهاب إلى عمته «ثريا» لأنها خرجت من المنزل ولم تعد إليه مرة أخرى.

مسلسل الفريدو الحلقة 3 الثالثة

أبطال مسلسل الفريدو الحلقة السابعة

مسلسل الفريدو الحلقة السابعة من بطولة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندى موسى، إنجي كيوان، إيمان السيد، عمر شرقي، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إنتاج أحمد عبد العاطي بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن إخراج عصام نصار.

اقرأ أيضًا..

مسلسل الفريدو الحلقة السادسة «55 مشكلة حب» كاملة بدون فواصل