الطريق
الأحد 5 مايو 2024 02:30 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

التحريات تكشف تفاصيل العثور على جثتي شابين بالوراق

ارشيفية
ارشيفية

كشفت التحريات الأولية في واقعة العثور على جثتين لشابين في العقد الثالث من عمرهما بدائرة قسم شرطة الوراق التابع لمديرية أمن الجيزة، أن الشابين تناولا جرعة مخدرات زائدة تسبب في وفاتهما، ونقلتهما سيارت الإسعاف إلى المستشفى لتوقيع الكشف الطبي عليهم من قبل مفتش الصحة.


تعود احداث تلك الواقعة حينما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثتي شخصين متوفين بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل ضباط مباحث القسم برفقة سيارة الإسعاف، وبإجراء المعاينة والفحص تبين العثور على جثتين لشابين في العقد الثاني من عمرهما وتم نقل جثث المتوفين إلى المستشفى تحت تصرف النيابة والتي قررت ايداعهما داخل ثلاجة الموتى واستدعاء مفتش الصحة وتوقع الكشف الطبي عليهم ومعرفة أسباب وملابسات الوفاة.

و تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق لاستكمال الإجراءات اللازمة بشأن الواقعة.

اقرأ أيضاً..خفير ينهي حياة سائق بطلق ناري بسبب خلافات في أبو النمرس

وفي سياق آخر أنهى شخصين حياة مزارع بطلق ناري بسوهاج بسبب خلافات بينهم.