الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 02:13 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ألسن عين شمس تعلن نتائج تنسيق الأقسام لطلاب الشهادات المعادلة العربية والأجنبية 2023

طلاب
طلاب

أعلنت كلية الألسن بجامعة عين شمس عن نتائج تنسيق الأقسام للطلاب الحاصلين على شهادات معادلة عربية وأجنبية للعام الدراسي الجديد 2023-2024، وأوضحت الكلية أنه يمكن للطلاب الاطلاع على النتائج من خلال الرابط المتاح، وذلك دون وجود أي مشكلة اضغط هنا .

وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود الكلية لتسهيل عملية التنسيق وتوجيه الطلاب.

نتائج تنسيق الأقسام لطلاب الشهادات المعادلة العربية والأجنبية 2023

وفي منشور على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، طلبت كلية الألسن من الطلاب الذين تم قبولهم دفع مصروفات الكلية وقيمة دليل التدريب الميداني.

اقرأ أيضا :كشف بديل محمد صلاح في ليفربول حال رحيله إلى الدوري السعودي

وأشارت الكلية إلى أنه يجب على الطلاب التوجه إلى إدارة شؤون الطلاب في يوم الأحد 8 من أكتوبر 2023 لتسليم إيصالات المصروفات واستلام دليل التدريب الميداني.

من جهة أخرى، شارك طلاب أسرة من أجل مصر بجامعة عين شمس في مسيرة تضم المئات من الطلاب، حيث تجمعوا للتعبير عن دعمهم للرئيس عبدالفتاح السيسي ومطالبته بالترشح للانتخابات الرئاسية لعام 2024. وقد توجه الطلاب إلى ميدان الكوربة بحي مصر الجديدة للمشاركة في مسيرة تأييد الرئيس السيسي والتعبير عن دعمهم لمسيرته في بناء البلاد وتنميتها. وقد رفع الطلاب لافتات تناشد الرئيس السيسي بالترشح للانتخابات الرئاسية لعام 2024، وذلك خلال المسيرة التي شهدت حضور الآلاف للاحتفال بانتصارات أكتوبر.

وفي سياق متصل، نظم عدد من الأساتذة والطلاب في جامعة الفيوم مسيرة للتأييد والتأكيد على دعمهم للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، قبل الانتخابات الرئاسية.