الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 09:11 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهد بث مباشر لمشاهدة جميع مباريات اليوم الثلاثاء 3-10-2023 في دوري أبطال أوروبا

دوري أبطال أوروبا
دوري أبطال أوروبا

يقدم موقع "الطريق" بث مباشر وتغطية حية لمشاهدة جميع مباريات اليوم الثلاثاء، في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023/2024.

شاهد مباراة ريال مدريد أمام نابولي في دوري أبطال أوروبا

ويحل الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد ضيفًا قويًا على حساب مضيفه نابولي الإيطالي، على ملعب دييجو أرماندو مارادونا، في إطار مباريات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

بث مباشر لمشاهدة مباراة كوبنهاجن ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

يستضيف كوبنهاجن نظيره بايرن ميونخ، اليوم الثلاثاء، على ملعب باركن، في إطار منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا 2023/2024.

بث مشاهدة مباراة إيندهوفن ضد إشبيلية في دوري أبطال أوروبا

يحل إشبيلية ضيفًا ثقيلًا على حساب نظيره إيندهوفن، مساء اليوم الثلاثاء على ملعب فيليبس، في إطار منافسات الجولة الثانية من دوري الأبطال.

شاهد مباراة لانس وأرسنال في دوري الأبطال 2023/2024

يخوض أرسنال مباراة قوية أمام لانس الفرنسي، وذلك في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم في إطار مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

بث مباراة مانشستر يونايتد ضد جالاتا سراي في دوري الأبطال

يواجه فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي نظيره جالاتا سراي التركي في إطار مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا على أرض ملعب " أولد ترافورد" متسلحًا بالأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل مصالحة جماهيره عقب الهزيمة الكبيرة التي تعرض لها أمام بايرن موينخ نتيجة 4-3.

بث مباشر لمشاهدة مباراة إنتر ميلان ضد بنفيكا بدوري الأبطال

ويحل بنفيكا البرتغالي ضيفًا على حساب إنتر ميلان، مساء اليوم على ملعب جوتزيبي مياتزا، في إطار منافسات الجولة الثانية من دوري الأبطال.

كان وقد خطف إنتر ميلان الإيطالي تعادلًا قاتلًا من ريال سوسيداد الإسباني في المباراة التي أقيمت في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء الماضي.

اقرا أيضًا:

مشاهدة مباراة ريال مدريد ونابولي بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء

موضوعات متعلقة