الطريق
الأحد 19 مايو 2024 03:28 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

للعام الثاني.. الجامعة البريطانية في مصر تحصد المركز الأول على الجامعات الخاصة بتصنيف التايمز

طلاب
طلاب

تصدرت الجامعة البريطانية في مصر، برئاسة الدكتور محمد لطفي، قائمة الجامعات الخاصة المصرية، حيث حصلت على المركز الأول للعام الثاني على التوالي وفقًا لتصنيف التايمز العالمي للتعليم العالي لعام 2024 وقد جرى تصنيف الجامعة البريطانية أيضًا في المركز الرابع مكرر على مستوى كافة الجامعات المصرية في نفس التصنيف العالمي.

الجامعة البريطانية تحصد المركز الأول على مستوى الجامعات الخاصة

وعبر الدكتور محمد لطفي، رئيس الجامعة البريطانية في مصر، عن سعادته بهذا الإنجاز الذي يعكس التقدم العلمي والتكنولوجي البارز الذي تحقق في الجامعة ، مشيرا إلى التزام الجامعة بالتميز الأكاديمي والاهتمام بالبحث العلمي وجودته، وأكد على استمرار الجامعة في تحسين أدائها وتطويرها والحفاظ على مكانتها الدولية المرموقة.

وأعرب الدكتور لطفي عن شكره وتقديره لجميع أعضاء الجامعة، بما في ذلك النواب والعمداء وأعضاء هيئة التدريس والطلاب والموظفين، على جهودهم المستمرة في تعزيز تقدم الجامعة ورفعها لتصبح واحدة من الجامعات المتميزة في مصر والمنطقة.

اقرأ أيضا :كشف بديل محمد صلاح في ليفربول حال رحيله إلى الدوري السعودي

ويذكر أن الجامعة البريطانية في مصر قد وقعت بروتوكول تعاون مع مؤسسة فاهم للدعم النفسي بهدف تعزيز الوعي المجتمعي بالمرض النفسي وتحسين جودة الخدمات النفسية المقدمة للمرضى النفسيين وذويهم، تأتي هذه الخطوة ضمن جهود الجامعة البريطانية في مصر للمساهمة في تنمية المجتمع وتحسين جودة الرعاية الصحية.

موضوعات متعلقة