الطريق
الخميس 9 مايو 2024 06:25 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ريال مدريد يهزم نابولى بثلاثية في عقر داره بـ دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد
ريال مدريد

حقق فريق ريال مدريد فوزًا مثيرًا على حساب نظيره نابولى، فى عقر داره بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب استاد دييجو أرماندو مارادونا في الجولة الثانية بدور المجموعات ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وافتتح فريق نابولى التهديف في الدقيقة 19، بعدما أُرسلت الكرة داخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية وحولها ناتان برأسية قوية، وارتدت من العارضة ولكن تابعها ليو أوستجارد برأسية قوية سكنت الشباك.

وأدرك ريال مدريد هدف التعادل في الدقيقة 27، بعدما نجح جود بيلينجهام في قطع تمريرة من المدافع جيوفاني دي لورينزو على حدود منطقة الجزاء، ثم مرر الكرة للاعب فينيسيوس جونيور داخل منطقة الجزاء جهة اليسار وسدد الأخير الكرة لتمر أقصى الزاوية اليمنى داخل الشباك.

وأضاف ريال مدريد الهدف الثاني في الدقيقة 34، بعدما أنطلق جود بيلينجهام بالكرة من منتصف الملعب وتوغل داخل منطقة الجزاء ثم سدد الكرة لتمر على يسار الحارس لداخل الشباك.

وأحرز فريق نابولى هدف التعادل في الدقيقة 54، عن طريق بيوتر زيلينسكي بعد تسديدة للكرة من نقطة الجزاء لترتطم في القائم الأيمن وتسكن الشباك.

وسجل ريال مدريد هدف الثالث والتقدم في الدقيقة 78، بعدما أطلق فالفيردي تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء ارتدت من العارضة ثم ارتطمت في رأس الحارس وسكنت الشباك.

اقرأ أيضًا: اللجنة الأولمبية تعلن رسميًا مشاركة مصر في ألعاب القوى ورفع الأثقال فقط بدورة الألعاب العربية

وبهذه النتيجة ينفرد ريال مدريد بصدارة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، وتجمد نابولى في المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

موضوعات متعلقة