الطريق
الخميس 9 مايو 2024 10:38 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جالاتا سراى يهزم مانشستر يونايتد بثلاثية في دوري أبطال أوروبا

إيكاردى لاعب جالاتا سراى
إيكاردى لاعب جالاتا سراى

حقق فريق جالاتا سراى فوزًا مهمًا على مانشستر يونايتد فى عقر داره بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد أولد ترافورد، في الجولة الثانية بدور المجموعات ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وافتتح مانشستر يونايتد التهديف في الدقيقة 17، بعد هجوم مرتد لصالح مانشستر يونايتد بعد كرة طولية رائعة عن طريق راشفورد، الذي يرسل عرضية من يمين منطقة الجزاء ليسدد المهاجم كرة رائعة داخل الشباك.

وأدرك جالاتا سراى هدف التعادل في الدقيقة 23، بعد كرة طولية من سانشيز لاعب فريق جالاتا سراي لتصل إلى زاها الذي يتخلص من دالوت ويسدد كرة رائعة داخل الشباك.

وأضاف مانشستر يونايتد الهدف الثاني في الدقيقة 67، بعد تمريرة خاطئة من لاعب جالاتا سراي ومن تعثر سانشيز لتصل الكرة إلى المهاجم الدنماركي الذي اقتحم منطقة الجزاء وسدد كرة رائعة داخل الشباك.

وسجل فريق جالاتا سراى هدف التعادل في الدقيقة 71، بعد تمريرة من باريس يلماز من يمين منطقة الجزاء لتصل إلى المهاجم الذي انفرد بالمرمى وسدد كرة سكنت الشباك.

واقتنص فريق جالاتا الثلاث نقاط في الدقيقة 82، بعد تمريرة من سانشيز إلى إيكاردي مهاجم جالات سراي الذي انفرد بالمرمى وسدد كرة رائعة من فوق أونانا حارس مرمى مانشستر يونايتد.

اقرأ أيضًا: اللجنة الأولمبية تعلن رسميًا مشاركة مصر في ألعاب القوى ورفع الأثقال فقط بدورة الألعاب العربية

وبهذه النيتجة يرتفع رصيد جالاتا سراى إلى النقطة الـ4 في المركز الثاني، وتجمد مانشستر يونايتد في المركز الرابع والأخير دون نقاط في المجموعة الأولى.

موضوعات متعلقة