الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 08:44 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سقوط إنجليزي وتفوق إسباني.. نتائج مباريات الثلاثاء 3-10-2023 في دوري أبطال أوروبا

لانس الفرنسي
لانس الفرنسي

أُسدل الستار مساء أمس الثلاثاء، 3 أكتوبر 2023 على 8 مباريات من الجولة الثانية لبطولة دوري أبطال أوروبا، للموسم الجاري، على أن تُستكمل باقي الجولة مساء اليوم الأربعاء.

وشهدت مباريات أمس بعض النتائج المثيرة، عندما أنتصر جالاتا سراي على مانشستر يونايتد بثلاثية، وخسارة أرسنال أمام لانس بثنائية، والأداء الرائع الذي ظهر عليه ريال مدريد على ملعب دييجو أرماندو مارادونا أمام نابولي.

ونستعرض لكم في "الطريق" نتائج الـ 8 مباريات في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء 3-10-2023.

الريال يعود إلى مدريد بانتصار خرافي أمام نابولي في دوري الأبطال

حقق ريال مدريد فوزًا مصيرًا أمام نظيره نابولي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023/2024.

أرسنال يسقط في فخ الخسارة أمام لانس في دوري الأبطال

وسقط أرسنال بقيادة أرتيتا، في فخ الخسارة المفاجأة أمام لانس الفرنسي، بهدفين مقابل هدف وحيد، من عمر المباراة التي جمعتهما على ملعب بولار دولولي.

ليتصدر لانس ترتيب المجموعة الثانية في دوري الأبطال، بفارق نقطة عن الجانرز صاحب الوصافة بـ 3 نقاط.

التعادل الإيجابي 2/2 يحسم مواجهة آيندهوفن وإشبيلية في دوري أبطال أوروبا

وحل التعادل الإيجابي بين آيندهوفن وإشبيلية بهدفين لكل فريق، على أحداث المباراة التي جمعتهما على ملعب فيليبس ستاديون، بهولندا، ليتزيل آيندهوفن جدول الترتيب بنقطة وحيدة.

مانشستر يونايتد يتعرض للخسارة الثانية في دوري الأبطال أمام جالاتا سراي

تعرض مانشستر يونايتد، بقيادة الهولندي تين هاج للخسارة الثانية في بطولة دوري أبطال أوروبا، أمام جالاتا سراي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة مثيرة، تعرض خلالها الدولي البرازيلي كاسميرو، لاعب خط وسط مان يونايتد لحالة طرد.

بايرن ميونخ يحقق العلامة الكاملة أمام كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

وانتصر بايرن ميونخ على مضيفه كوبنهاجن بثنائية مقابل هدف وحيد، خلال المباراة التي أُُقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب باركن، ليتصدر العملاق البافاري ترتيب المجموعة بالعلامة الكاملة، بعد الفوز على مان يونايتد برباعية في الجولة الأولى.

ماركوس تورام يقود إنتر ميلان لتخطي بنفيكا بهدف نظيف

ونجح ماركوس تورام في قيادة إنتر ميلان للفوز على بنفيكا البرتغالي بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب جوتزيبي مياتزا، معقل النيراتزوري.

ريال سوسيداد ينتصر على سالزبروج.. وسبورتنج براجا يتخطى يونيون برلين بصعوبة

وتكمن ريال سوسيداد الإسباني من تحقيق الفوز على نظيره سالزبورج بثنائية نظيفة، بينما تغلب سبورتنج براجا على مضيفه يونيون برلين بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة تُعد الأبرز في البطولة حتى الآن.

اقرأ أيضًا:

شاهد بث مباشر لمشاهدة جميع مباريات اليوم الثلاثاء 3-10-2023 في دوري أبطال أوروبا