الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 04:21 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل.. حصيلة جديدة لعدد القتلى الإسرائيليين في عملية «طوفان الأقصى»

طوفان الأقصى
طوفان الأقصى

كشفت هيئة الإسعاف في إسرائيل، اليوم السبت، عن حصيلة جديدة لعدد القتلى الإسرائيليين والمصابين، جراء الهجمات التي نفذتها الفصائل الفلسطينية، تحت مسمى "طوفان الأقصى" وذلك ردا على انتهاكات الاحتلال بحق المدنيين والمقدسات الإسلامية.

وذكرت الهيئة أن عدد القتلة الإسرائيليين إلى 200 شخص، فيما وصلت الإصابات إلى 1100 من بينهم 250 على الأقل في حالة حرجة، بحسب ما ذكرت العربية.

وقبل قليل، شنت الفصائل الفلسطينية رشقات صاروخية على تل أبيب، ما دفع الكيان الصهيوني إلى تفعيل صافرات الإنذار، فيما ألغى اجتماع للحكومة التي اضطرت في النهاية أن تختبئ بكامل أعضائها داخل ملجأ، خوفا من القصف.

وأدى الهجوم الأخير للفصائل الفلسطينية، والذي تم تنفيذه بـ 150 صاروخا، حسبما نقلت وسائل إعلام فلسطينية إلى تضرر عدد من المباني، وإصابة بعض المستوطنين.

وسجلت المستشفيات الإسرائيلية جراء الهجوم الأخير 8 إصابات من 3 في حالة خطيرة، فيما تواصل الإسعاف نقل عدد آخر إلى المستشفى لم يتم التأكد منه حتى الساعة.

وتوعدت الفصائل الفلسطينية الحكومة الإسرائيلية برد قاس على انتهاكاتها، محذرة من الإقبال على تصرفات غير مسؤولة خلال الساعات المقبلة.

اقرأ أيضا| تعليق جلسة الحكومة الإسرائيلية بسبب القصف ودخول الوزراء إلى ملجأ

موضوعات متعلقة