الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 04:41 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هواوي تدخل عالم الموضة بتصميم ساعة HUAWEI WATCH GT 4 الأنيق.. تعرف على المواصفات

ساعة هواوي الجديدة
ساعة هواوي الجديدة

أطلقت شركة هواوي الصينية ساعتها الجديدة HUAWEI WATCH GT 4، التي تحمل الرؤية الجديدة للعلامة التجارية "رائدة في الموضة"، وتمثل رؤية الشركة المتعلقة بالأجهزة القابلة للارتداء، التي تتجه بمنتجات هواوي الجديدة من الساعات الذكية إلى اتجاه أكثر أناقة.

وترى شركة هواوي أن معظم العلامات التجارية المتخصصة بالأزياء أو التكنولوجيا تميل عادة إلى البعد الجمالي أو التكنولوجي، ونادرًا ما يتم تفدبم مزيجًا متوازنًا من كليهما، لذا فإنها اتخذت مبادرة لسد هذه الفجوة في السوق، لطرح منتجات قابلة للارتداء بحس جمالي يتسم بالأناقة.

وتهدف الشركة من إطلاقها الأخير HUAWEI WATCH GT 4، لتحويل التكنولوجيا إلى تحفة فنيّة قابلة للارتداء، حيث يفصل سوق الأجهزة القابلة للارتداء إلى قسمين هو الاختيار بين الساعة الذكية والساعة التقليدية، لتظل هاتان الفئتان منفصلتين، وتعالج هواوي هذه الأمر عبر مزج التصميم الجمالي المستوحى من الأزياء الراقية مع أحدث التقنيات التكنولوجية.

مواصفات ساعة HUAWEI WATCH GT 4

وتأتي الساعة الجديدة بتصميمين، فالإصدار الأول 46 ملم وهو شبيه بالشكل المثمن للتصميمات الكلاسيكية اعتمدتها الساعات الفاخرة الشهيرة، أما الإصدار الثاني فهو قلادة 41 ملم تشبه المجوهرات، مما يمنح المستخدم الثقة لارتدائها في المناسبات والاحتفالات الرسمية وغير الرسمية.


وتوفر ساعة HUAWEI WATCH GT 4 عدة ميزات جديدة مثل HUAWEI TruSeenTM 5.5+ المطوّرة، والتي تحسن دقّة قراءة مراقبة القلب بنسبة 30٪ط% بفضل الخوارزميات الذكية الأفضل، حيث تتم القراءات على مدار الساعة، مما يعزز ميزة مراقبة القلب المحسنة، بجانب ميزات الصحة واللياقة البدنية الأخرى، مثل تطبيق إدارة السعرات الحرارية StayFit وإدارة النوم، مما يوفر للمستخدمين تقييمًا أكثر شمولاً للصحة الإجماليّة للمستخدم.

أقرأ أيضًا.. هواوي تعقد مؤتمرا بعنوان «تسريع الرحلة الرقمية والبحث العلمي»

موضوعات متعلقة