الطريق
الخميس 9 مايو 2024 02:00 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حمزة نمرة وتامر عاشور مفاجأة مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ 23

تامر عاشور وحمزة نمرة
تامر عاشور وحمزة نمرة

عقدت دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر مؤتمرا صحفيا اليوم للإعلان عن تفاصيل الدورة 32 من مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية التي يديرها المايستروهاني فرحات وتقام فى الفترة من 24 أكتوبر الجاري حتى يوم 2 نوفمبر القادم، حيث انتهى المايسترو من وضع اللمسات الاخيرة والنهائية لبرنامج فعاليات المهرجان.

حمزة نمرة وتامر عاشور مفاجأة مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ 23

ويشهد مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 23 هذا العام مشاركة النجوم حمزة نمرة وتامر عاشور لأول مرة، إذ يشارك أيضًا في المهرجان عدد من الفنانين المصريين أبرزهم هاني شاكر وعلي الحجار ومدحت صالح.

خالد داغر يهدي الدورة الـ 32 من المهرجان لـ روح سيد درويش


وأعلن خالد داغر رئيس دار الأوبرا المصرية ، خلال المؤتمر عن إهداء الدورة 32 من مهرجان الموسيقى العربية لروح الفنان الكبير سيد درويش.

وقال خالد داغر خلال المؤتمر الصحفي: يوم 24 افتتاح المهرجان الموسيقى هنستقبل النجوم من الدول العربية.. وكل فقرات الموسيقى المختلفة هتكون موجودة.. وهنستقبل الباحثين وضيوف المؤتمر وهنبدأ فعاليات المؤتمر العلمية لمدة 5 أيام.

وشهد المؤتمر نخبة من الإعلاميين ووكالات الأنباء العالمية والمحطات التليفزيونية الأرضية والفضائيات العربية والأجنبية ومختلف وسائل الإعلام والشبكات الإذاعية.

اقرأ أيضًا:مفاجآت مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ 32 أبرزها عودة أنغام