الطريق
الخميس 9 مايو 2024 08:29 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد انفصالها عن خطيبها.. رنا رئيس بطلة لـ فيلم ”أسود ملون”.. تفاصيل

رنا رئيس
رنا رئيس

تشارك الفنانة رنا رئيس في فيلم سينمائي جديد يحمل اسم "أسود ملون"، استعدادا لعرضه في الفترة المقبلة، ويأتي ذلك بعد ساعات من إعلان خبر انفصالها عن خطيبها، بعد ارتباط دام لمدة 10 أشهر.

رنا رئيس بطلة فيلم "أسود ملون"

وتدور أحداث فيلم أسود ملون في إطار كوميدي اجتماعي، حيث تجسّد رنا رئيس شخصية مصممة أزياء، ويشاركها البطولة بيومي فؤاد والذي يقدم شخصية طبيب نفسي متخصص في الأزمات والعلاقات العاطفية وكل ما يتعلق بالحب.

أبطال فيلم أسود ملون

ويضم فيلم أسود ملون نخبة من نجوم الفن بجانب رنا رئيس وبيومي فؤاد وهم محمد كيلاني، أحمد فتحي، منة عرفة، المطرب عصام صاصا، طاهر أبو ليلية، ميس حمدان، محمود حافظ، إبرام سمير، والعمل من إخراج حسن البلاسيس.

انفصال رنا رئيس عن خطيبها

وأعلن مدير أعمال رنا رئيس انفصالها عن خطيبها وقال في تصريحات صحفية له : تم الانفصال وكل شيء قسمة ونصيب""، وحدث الانفصال في سرية تامة، حيث حذفت رنا رئيس البالغة 23 عامًا جميع صورها مع خطيبها يسري علي، وهو شاب من خارج الوسط الفني.

اقرأ أيضًا:رنا رئيس تضع شرطًا لإتمام زواجها من خطيبها.. ما هو؟

آخر أعمال رنا رئيس

يذكر أن رنا رئيس شركت في الجزء الثاني من فيلم "أولاد حريم كريم" الذي يعُرض حاليا بدور العرض السينمائية، حيث تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ويستكمل أحداث الجزء الأول الذي عرض منذ 18 عاما، والعمل بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، علا غانم، ريهام عبد الغفور، بسمة، تيام مصطفى قمر، والعمل من إخراج علي إدريس.