الطريق
الخميس 9 مايو 2024 09:18 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الموت يفجع المطربة نسمة محجوب

نسمة محجوب
نسمة محجوب

أعلن المطرب على الألفي صباح اليوم الأربعاء، وفاة والد المطربة نسمة محجوب، وقام بنعيه والدعاء له بالرحمة والمغفرة، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي.

الموت يفجع المطربة نسمة محجوب

وكتب على الألفي عبر فيسبوك: "البقاء والدوام لله وفاة والد الصديقة الفنانة نسمة محجوب والصديقة سلمى محجوب.. وحما صديقي شادي الحلواني..الله يرحمه ويصبر محبي".

آخر أعمال نسمة محجوب

وطرحت المطربة نسمة محجوب مؤخرا أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "الوقت يعدي" وذلك عبر قناتها الرسمية على يوتيوب وعدد من المنصات الموسيقية، وهي من كلمات الشاعر مصطفى ناصر، تلحين راندو هارفي، التوزيع الموسيقى لـ ماهر الملاخ، والكليب من إخراج إبراهيم عزت، وتدعو نسمة من خلال الأغنية إلى استغلال الوقت وتعطي حالة من الأمل والتفاؤل.

حفلات نسمة محجوب

وأحييت نسمة محجوب حفلاً غنائياً ضمن فعاليات مهرجان القلعة الدولى للموسيقى والغناء لدورته 31، على مسرح المحكي الذى تنظمه دار الأوبرا المصري، حيث قدمت خلال الحفل مجموعة من أروع أغانيها التي يعشقها الجمهور ويتفاعل معها منها:" حبيبى، يا محروسة، كل شمس، الحب المستحيل، امرأة علي النار، كفاية، خصوصا راجل، علي طبيعتى، حياتى، ليالى أوچينى، حكاية شعب، الوقت يعدى، وجوه، بالى معاك، يا غاوى هروب، تلك كانت الأيام وغيرها من الأغاني.

اقرأ أيضًا:بالفيديو.. نسمة محجوب تطرح أغنيتها الجديدة ”يا غاوي هروب”