الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 10:00 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد ظهور أحمد الفيشاوى الأخير.. كيفية إزالة الوشم من الجسم

أحمد الفيشاوي بدون وشوم
أحمد الفيشاوي بدون وشوم

تصدر صور الفنان المصري أحمد الفيشاوي، عبر مواقع التوصل بدون وشوم من كواليس تصوير فيلمه الجديد "عادل مش عادل"، خلال الساعات القليلة الماضية، مما أثار الجدل والحيرة بين المتابعين بعد مشاهدة الصور، بحسب ما جاء بموقع "العربية".

بالرغم من أن الجمهور إعتاد على رؤية النجم المصري أحمد الفيشاوي بالوشم، الذي كان يغطي أجزاء مختلفة من جسمه طول السنوات الأخيرة، إلا أنه قرر إزالته من جسده، لذلك أثارة الجدل بين المواطنين.

ويظهر الفنان أحمد الفيشاوي في مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي من قبل برافقه النجمة شيري عادل من كواليس فيلم "عادل مش عادل"، ولكن نال الكثيير من الإعجاب بعد ظهوره غير متوقع بدون رسم التاتو أو الوشم بجميع مناطق الرقبة واليدين، وهي المناطق التي خضع لجلسة مكياج مطولة لإخفائها.

خطوات إزالة الوشم:

- في البداية يفضل الليزر حسب لون الجلد أو التاتو؛ بسبب تعدد أشكال الوشم، مثل الصيني والوشم الأمريكي والوشوم، المرسومة بوسطة أحبار طباعة كيميائية غير أصلية، وهي تحتوي على الرصاص وتأخذ اللون الأزرق المائل للأخضر".

- يمكن مسح الوشم أو التاتو من خلال استخدام مادة تسمي بـ"الريجوفي"، ولكنها قد تتطلب أخصائيا من الدرجة الأولى وفي المراكز المعتمدة فقط.

- كما يتم إزالة التاتوة أو الوشم من خلال عملية غطاء تغطي الجلد، ويفضل أن يكون نباتية وليس صناعي، حتي لا يسبب أضرار خطيرة على الجلد فيما بعد.

اقرأ أيضا: احذر خطر الوشم والثقب وتغييرات الجسم.. تسبب أمراضا خطيرة