الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 03:25 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

منها كوارث اقتصادية محتملة.. ما هي توقعات ليلى عبد اللطيف لعام 2024 لمصر؟

توقعات  ليلى عبد اللطيف
توقعات ليلى عبد اللطيف

مع اقتراب نهاية عام 2023، تتوقع عالمة الفلك ليلى عبد اللطيف، بعض الأمور التي يدور بها اقتصاد مصر مع بداية العام الجديد 2024، وهناك عددًا من التوقعات نحو مصير الصراعات الدائرة حول العالم قبل بداية عام 2024، وفقا لما جاء بموقع الـ "يوتيوب" .

توقعات ليلى عبد اللطيف 2024 لمصر:

تزداد محركات البحث عبر "جوجل"، حول توقعات خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف 2024 التي تخص الأوضاع في مصر والعالم خلال الفترة المقبلة، مما يجعل الكثيرون ينتظرون توقعاتها، التي من المفترض أن تتحقق، لذلك حصلت على شهرة عالية بالعالم العربي، وكان من بينها اندلاع الحرب الروسية الأوكرانية،

كما تتوقع العرافة بترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، ويفوز بها، مع استقرارا الوضع الاقتصادي فيما بعد، ونشهد انخفاض معدلات التضخم، ويتم إطلاق مشاريع بنية تحتية جديدة، ومنها توسيع مشروعات قناة السويس الجديدة.

توقعات ليلى عبد اللطيف 2024

توقعت خبيرة الأبراج بوقوع بعض الكوارث الطبيعية، ومن بينها الزلازل والفيضانات والجفاف، مع انتشار أمراض جديدة أو متحورة، تقينات حديثة، مثل تطور نظام الذكاء الاصطناعي، شروق شمس السلام في السودان بعد كل المصاعب والمعاناة خلال الفترة القادمة.

ومن المتوقع حدوث حرب أهلية بأمريكا، نتيجة الأحداث في مدينة تكساس، بجانب الأنظار التي يتلقيها إيلون ماسك، كما تتجه لبورصة اليورو والدولار، بالتالي تسبب كوارث اقتصادية متوقعة.

اقرأ أيضا: منها وفاة رئيس دولة عظمى.. أغرب توقعات العرافين لعام 2023