الطريق
الخميس 9 مايو 2024 10:43 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

4 نصائح من الهلال الأحمر للوقاية من أمراض الخريف

امراض فصل الخريف_مصدر الصورة_ياندكس
امراض فصل الخريف_مصدر الصورة_ياندكس

قدم الهلال الأحمر مجموعة من النصائح التي يمكن اتباعها لتجنب الأزمات الصحية التي تنتج خلال فصل الخريف، والتي يعاني منها الكثيرين خاصة الأطفال.

وخلال هذه السطور يستعرض موقع "الطريق" مجموعة من النصائح التي يمكن اتباعها من قبل المواطنين خلال فصل الخريف، وفقا لما قدمه الهلال الأحمر المصري.

وقال الهلال الأحمر المصري خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إنه يجب النوم على مفروشات قطنية لتجنب إثارة الأنف أثناء النوم.

ووجه الهلال الأحمر المصري خلال منشوره على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بضرورة شرب كميات وفيرة من الماء، وذلك للحفاظ على ترطيب الجسم.

على جانب متصل، أوصى الهلال الأحمر المصري بضرورة اتباع نظام غذائي صحي لتقوية الجهز المناعي وضرورة غسل العين بالماء فور العودة من الخارج أو تنظيفها بالكمادات الدافئة.

ويحرص الهلال الأحمر المصري على تقديم عدد من النصائح للمواطنين في مختلف الأعمار لاتباعها للوقاية من الأمراض في فصول السنة المختلفة على مدار العام.

ويواجه الكثير من الأشخاص خاصة كبار السن والأطفال العديد من المشكلات الصحية، خاصة عند الانتقال ما بين الفصول على مدار العام وتقلبات الطقس ودرجات الحرارة المختلفة.

اقرأ أيضًا: أفكار لملابس الخريف تجعلك تشعرين بالرضا عن نفسك