الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 07:16 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”رحاب غزالة” تؤكد أهمية مجلس الشباب المصري في تشكيل الوعي بالانتخابات المقبلة .. بالصور

الدكتورة رحاب غزالة في جلسة حوارية بالطريق
الدكتورة رحاب غزالة في جلسة حوارية بالطريق

قالت الدكتورة رحاب غزالة أمين عام المرأة في حزب أبناء مصر، اليوم الخميس، إن مجلس الشباب المصري له دور كبير خلال الفترة الماضية ويعزز مشاركة الشباب في الشأن العام كما يقع عليه دور كبير لتعزيز مشاركة الشباب في الانتخابات المقبلة 2024.

جاء ذلك خلال إحدى جلسات جريدة "الطريق" الحوارية من أجل مصر حول "لماذا السيسي؟" في مقر حزب أبناء مصر برئاسة المهندس مدحت بركات حيث أدار النقاش الدكتورة رحاب غزالة أمين عام المرأة في حزب أبناء مصر.

وأضافت الدكتورة رحاب غزالة، خلال حديثها، أن الشباب هو الكلمة الفاعلة والعنصر البناء في الجمهورية الجديدة حيث يجب تشكيل وعيهم والحرص على أن يكون لهم مشاركة فاعلة في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأكدت أمين عام المرأة في حزب أبناء مصر، أنها واحدة من ابناء مجلس الشباب المصري الذي يضع في برامجه قيم التطوع والمشاركة من مختلف فئات المجتمع ليضم العديد من الأصوات وليس صوتا واحدًا.

مجلس الشباب المصري في ضيافة "الطريق"

استضافت جريدة "الطريق" وحزب أبناء مصر، اليوم الخميس، مجلس الشباب المصري برئاسة الدكتور محمد ممدوح رئيس مجلس الأمناء ورئيس اللجنة الاقتصادية بالمجلس القومى لحقوق الإنسان والأستاذ أيمن طارق مدير شئون العضوية، وكيرلس نبيل مدير وحدة الشمول المالي بمجلس الشباب المصري.


كما أعلن مجلس الشباب المصري، المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024 والتي ستقام في شهر ديسمبر نهاية العام الجاري، عن طريق المشاركة في هيئة المتابعة والرصد للانتخابات الرئاسية بكافة محافظات مصر بفريق يضم آلاف المتطوعين.

اقرأ أيضًا: في جلسة حوارية.. ”الطريق” يستضيف مجلس الشباب المصري ”صور”

موضوعات متعلقة