الطريق
الخميس 9 مايو 2024 04:36 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جامعة المدينة تجذب الطلاب الوافدين بخفض المصروفات الدراسية.. تعرف على الشروط

طلاب
طلاب

تعلن جامعة المدينة بالقاهرة عن فتح باب التقديم والتحويل للالتحاق بكلية الفنون والتصميم وكلية الاقتصاد والعلوم الإدارية للعام الجامعي 2023/2024. يمكن للراغبين في التقديم تعبئة البيانات المطلوبة عبر الرابط التالي: https://forms.gle/hoX9DK2fuMimKoFw8. كما يدعو فريق الجامعة بمقابلتكم شخصيًا في مقر الجامعة لتقديم الطلبات مباشرة.

جامعة المدينة تجذب الطلاب الوافدين بخفض المصروفات الدراسية

تتميز كلية الفنون والتصميم بتقديم برامج متميزة ومعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات، حيث يمكن للطلاب الالتحاق ببرامج مثل تصميم الأزياء والعمارة الداخلية والتصميم الرقمي والرسوم المتحركة والوسائط المتعددة.

من جانبها، تمنح كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية درجة البكالوريوس في الاقتصاد والعلوم الإدارية، ويمكن للطلاب المتميزين إنهاء متطلبات التخرج في 3 سنوات من خلال الفصول الدراسية الصيفية في برامج مثل الاقتصاد والمحاسبة والتمويل والأسواق والمؤسسات المالية والتسويق.

اقرأ أيضا :جامعة جنوب الوادى تعلن عن وظائف أعضاء هيئة التدريس في 6 تخصصات

تتميز الكليتان بعدة مميزات، حيث تقدم كلية الفنون والتصميم دراسة لمدة 4 سنوات فقط للحصول على درجة البكالوريوس، وتقبل الطلاب اللائقين في اختبارات القدرات بدون إعادة الاختبار وبدون رسوم. بينما توفر كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية أساليب تعليم حديثة تتوافق مع معايير الجودة والاعتماد، وتهدف إلى تأهيل الخريجين للمنافسة في سوق العمل.

تقع جامعة المدينة بالقاهرة في مدينة هليوبوليس الجديدة، شمال الحي التاسع، كيلومتر 46 طريق مصر-السويس الصحراوي ، وتوفر الجامعة مجموعة من المرافق المتطورة مثل المعامل والورش العمل والمكتبة، وتقدم خدماتها الإلكترونية للطلاب والباحثين. كما توفر وسائل نقل مريحة بوجود حافلات مكيفة تنقل الطلاب من وإلى الجامعة.

وأكدت الجامعة ، أنه سوف يتم خصومات كبيرة للطلاب الوافدين في جامعة المدينة فقط وذلك لجذب أكبر عدد ممكن من الطلاب الراغبين فى الدراسة بجامعة المدينة

للاطلاع على شروط الالتحاق والتفاصيل الأخرى، يُرجى زيارة موقع الجامعة الرسمي أو الاتصال بإدارة القبول والتسجيل ، ينصح الراغبون في التقديم بالتقدم في أقرب وقت ممكن لضمان فرصة القبولوللاطلاع على الجامعة والكليات المعتمدة والأكثر طلبا لسوق العمل من خلال هذا الرابط..
https://fb.watch/nv1Ex7RQZW/?mibextid=Nif5oz

مقر الجامعة : مدينة هليوبوليس الجديدة ، شمال الحي التاسع ، كيلومتر 46 طريق مصر- السويس الصحراوى
https://maps.app.goo.gl/NrmuEMPxGn1skiJn6?g_st=iw