الطريق
الخميس 9 مايو 2024 04:22 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«بكلمات مبكية».. رانيا محمود ياسين تحيِ ذكرى رحيل والدها

رانيا محمود ياسين
رانيا محمود ياسين

حرصت الفنان رانيا محمود ياسين على إحياء ذكرى وفاة والدها الفنان محمود ياسين الثالثة التي تحل اليوم 14 أكتوبر، معبرة عن اشتياقها الكبير له وأنه لم يغب أبدا عنها.

رانيا محمود ياسين تحيي ذكرى وفاة والدها

وشاركت النجمة رانيا محمود ياسين جمهورها صورة لوالدها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام" وعلقت عليها قائلة: "أبي الغالي ذكراك العطرة 14 أكتوبر 2020.. رحلت وتركتنا ولكن عزائنا إنك في مكان أفضل.. مر ثلاث سنوات لا أعرف كيف ولكن كل ما استطيع أن أقوله إنك لم تغب يوما أنت في قلوبنا وأذهاننا ووجداننا".

وتابعت: كل يوم يمضي اتذكرك واترحم عليك وانظر لصورتك كل يوم قبل أن أنام وأحدثك واحكي لك اللى أنا فيه.. وأحيانا اسمع صوتك الرخيم كأنك ترد علي وأشعر إنك معي.. ربنا يصبرنا على فراقك.. رحمك الله يا أبي،، وأسكنك فسيح جناته في صحبة الأنبياء والشهداء والصديقين وحسن أولئك رفيقا".

رحيل الفنان محمود ياسين

ويعد الفنان الراحل محمود ياسين، واحدًا من أبرز نجوم جيله في السينما والدراما التليفزيونية والمسرح، حيث قدم خلال مسيرته الفنية العديد من الأعمال الفنية التي ظلت خالدة في الأذهان حتى الان الخالدة بأدوراه المميزة،، كما أثرت بصورة كبيرة في الساحة الفنية المصرية.

ومن أشهر المسلسلات التليفزيونية التي قدمها محمود ياسين: "مسلسل العصيان، سوق العصر، والإمام الأعظم أبو حنيفة النعمان، واللقاء الثاني، وكان له أداء مميز في تلك الأعمال وحازت على إعجاب الجمهور.

اقرأ أيضًا:رانيا محمود ياسين في حوارها لـ«الطريق»: خايفة من احتراف نجلي للتمثيل ومحتاجة لوالدي كثيرا