الطريق
الخميس 9 مايو 2024 01:34 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زواج أحمد الفيشاوي من صاحبة أغنية مخصماك في «عادل مش عادل»

أحمد الفيشاوي ونوال عبد الشافي
أحمد الفيشاوي ونوال عبد الشافي

تُشارك الفنانة نوال عبد الشافي، صاحبة الأغنية الشهيرة "مخصماك"، في بطولة فيلم "عادل مش عادل"، حيث تعيش قصة حب مع الفنان أحمد الفيشاوي وتتواجد بدور رئيسي ضمن أحداث العمل التي تخوض به تجربتها الأولى في التمثيل.

زواج أحمد الفيشاوي من صاحبة أغنية مخصماك في "عادل مش عادل"

وانتهى الفنان أحمد الفيشاوي من تصوير مشاهده في فيلمه الجديد “عادل مش عادل” في الأيام الماضية، وذلك استعدادًا إلى عرضه في الفترة المقبلة في دور العرض السينمائية، ومن المقرر أن تُقدم النجمة نوال عبد الشافي أيضا أغنية بصوتها ضمن أحداث العمل، التي يتم تسجيلها خلال الأيام القادمة.

أبطال فيلم عادل مش عادل

فيلم "عادل مش عادل" تدور أحداثه في إطار كوميدي تشويقي، حيث يجسد الفنان أحمد الفيشاوي دور عادل والذي سيقع في علاقة حب مع الفنانة المغربية نوال عبد الشافي، والتي تنتهي بـ حفل زفاف، ويُضم نخبة من الفنانين بجانب أحمد الفيشاوي، وهم شيري عادل، ومحمود البزاوي، ومحمد رضوان، ودينا، وبدرية طلبة، أوتاكا، نوال عبد الشافي، والعمل من تأليف حسام كمال وأدهم سعيد، وتولى الإخراج أحمد يسري.

تفاصيل أغنية مخصماك لـ نوال عبد الشافي

أغنية "مخصماك" للمطربة نوال عبد الشافي وهي من كلمات الشاعر حدوتة وتلحين وليد العطار وتوزيع موسيقي كلوبكس، ومن وإنتاج مصطفى السويفي، حيث نجاحا كبيراو تخطت حاجز 100 مليون مشاهدة على اليوتيوب.

اقرأ أيضًا.. صاحبة أغنية مخصــماك لـ"الطريق".. رفضت أغنيها بشدة في الأول لــهذا الســبب