الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 12:54 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

رسميا.. تأجيل الدورة الثانية والثلاثين من مهرجان الموسيقى العربية تضامنا مع فلسطين

مهرجان الموسيقى العربية-أرشيفية
مهرجان الموسيقى العربية-أرشيفية

أعلنت وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني قبل قليل تأجيل انطلاق فعاليات الدورة الثانية والثلاثين من مهرجان "الموسيقى العربية"، الذي كان من المفترض أن يبدأ من يوم 24 أكتوبر الجاري حتى يوم 2 نوفمبر.

وجاء قرار وزيرة الثقافة بتأجيل فعاليات مهرجان الموسيقى العربية بسبب الأحداث الأليمة التي تعيشها فلسطين حاليا، ولم تحدد حتى هذه اللحظة الموعد الجديد المقرر إقامة الدورة الثانية والثلاثين من المهرجان فيه.

جدير بالذكر أنه أقيم مؤتمر صحفي للدورة الثانية والثلاثين من المهرجان في دا الأوبرا المصرية الأسبوع الماضي بحضور كلا من "رئيس المهرجان خالد داغر، مدير المهرجان هاني فرحات" وعدد آخر من إدارة المهرجان.

تفاصيل افتتاح مهرجان الموسيقى العربيه بدورته الثانية والثلاثين

كان من المقرر أن يفتتح مهرجان الموسيقى العربية يوم 24 أكتوبر الجاري على خشبة مسرح "النافورة" بدار الأوبرا المصرية، وكان سيشهد احتفالية مئوية "فنان الشعب سيد درويش"، ويقدم الموسيقار عمر خيرت معزوفة افتتاحية تكون مصرية.

اقرأ أيضًا: كبار النجوم يشاركون في جدول فاعليات مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ32