الطريق
السبت 27 أبريل 2024 11:49 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد صلاح يرد على الانتقادات بـ «مليون دولار» لأهالي غزة.. «الفرعون» يراوغ بالأفعال

تبرع محمد صلاح لأهل غزة
تبرع محمد صلاح لأهل غزة

يتواصل الحديث عن قيمة تبرع محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر الأول، لأهل غزة في فلسطين، وذلك تجاه الأحداث الجارية من قبل الاحتلال الصهيوني.

تبرع محمد صلاح جاء بعد فترة طويلة من الانتقادات اللاذعة لقائد منتخب مصر؛ نتيجة تجاهله الواضح لمساندة أهل غزة والقضية الفلسطينية.

حقيقة تبرع محمد صلاح لأهل غزة

أعلن رامي الناظر رئيس منظمة الهلال الأحمر المصري، مساء أمس الأحد، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن حقيقة تبرع محمد صلاح، لضحايا ومصابي أهل غزة بعد الأحداث المؤسفة داخل الأراضي الفلسطينية.

وقال رئيس المنظمة في تصريحاته الأخيرة بشأن الجدل الدائرة حول الفرعون، إن محمد صلاح تبرع بالفعل لأهل غزة، وذلك تضامنًا مع الفلسطينين الذين دخلوا في دائرة الحرب مع الإسرائيلين منذ 8 أيام.

مبلغ تبرع محمد صلاح لأهل عزة

في سياق آخر، كشف برنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة "صدى البلد"، أن قيمة تبرع محمد صلاح تعدت المليون دولار، فضلًا على وجودة نية لتقديم مساعدات ومعونات من قائد منتخب مصر لأهل غزة في فلسطين.

الانتقادات تلتهم محمد صلاح

وتعرض محمد صلاح خلال الآونة الأخيرة، لحالة من الانتقادات على مستوى المنطقة العربية؛ بسبب الصمت الذي يلازمه في فترة صعبة يمر بها أهل عزة في فلسطين من ناحية، وتقديم معظم النجوم العربية والعالمية الدعم والمساندة للفلسطينين.

مواجهة مرتقبة بين مصر والجزائر

يذكر أن محمد صلاح يستعد لخوض مواجهة قوية مع الفراعنة ضد المنتخب الجزائري، في البروفة الأخيرة، لكأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها في دولة كوت ديفوار 2024.

وتشهد مدينة "العين" العاصمة الإماراتية، انطلاق المباراة بين منتخبي مصر والجزائر، وذلك في تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر والسعودية، الساعة الثامنة بتوقيت الإمارات.

اقرأ أيضًا:

رسالة عاجلة من عمرو أديب للاعب محمد صلاح بشأن أزمة فلسطين

لماذا لم يعلن محمد صلاح تضامنه مع غزة؟