الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 01:11 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس الأيام المقبلة

حالة الطقس الأيام المقبلة
حالة الطقس الأيام المقبلة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس الأيام المقلبة التي تشهدها البلاد، بدءًا من اليوم الثلاثاء 17 أكتوبر 2023، وحتى السبت 22 من نفس الشهر.

حالة الطقس الأيام المقبلة

وأوضحت الأرصاد تفاصيل حالة الطقس اليوم الثلاثاء17 و18 أكتوبر 2023حيث يسودها طقس مائل للحرارة نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، حار على جنوب الصعيد، لطيف في أول الليل، مائل للبرودة في آخره على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

الظواهر الجوية

أما بشأن الظواهر الجوية فتتكون شبورة مائية من 4 إلى 7 صباحاً تقريبا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء.

وتوجد فرص سقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة بنسبة حدوث 40 % تقريبا على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، كما تنشط الرياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

وتشهد حالة الطقس يوم الخميس 19 أكتوبر 2023 شبورة مائية من 4 إلى 7 صباحاً تقريبا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلي مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء.

ومن المتوقع أن تشهد حالة الطقس يومي الجمعة والسبت 20 و21 أكتوبر 2023 شبورة مائية من 4 إلى 7 صباحاً تقريبا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء.

اقرأ أيضًا.. بعد 23 عام من القهر.. والد محمد الدرة يودع أشقاءه في صمت وهدوء