الإثنين 4 مارس 2024 11:06 مـ 23 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأرصاد: انخفاض درجات الحرارة الأيام المقبلة وأمطار خفيفة

طقس الأيام المقبلة
طقس الأيام المقبلة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل طقس الأيام المقبلة من غدا الأربعاء 18 من أكتوبر 2023 حتى الإثنين 23 من أكتوبر 2023 حيث يسود طقس مائل للحرارة خلال فترة النهاء على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى أن طقس الأيام المقبلة سيكون معتدل الحرارة على السواحل الشمالية وحار على جنوب الصعيد ولطيف في أول الليل ومائل للبرودة في آخره على شمال البلاد حتى شمال الصعيد ولطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

تفاصيل طقس الأيام المقبلة

ونوهت الهيئة أن هناك شبورة مائية صباحا من 4 إلى 7 ص تقريبا على بعض الطرق الظراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

طقس غدا الأربعاء 18 أكتوبر 2023

يوجد أمطار خفيفة قد تكون متوسطة بنسبة حدوث 40% تقريبا على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة مع نشاط الرياح على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

وتكون الحرارة على القاهرة والوجه البحري العظمى 29 والصغرى 22 درجة والسواحل الشمالية 27 و20 درجة وجنوب سيناء 32 و23 درجة وشمال الصعيد 30 و17 درجة وجنوب الصعيد 33 و21 درجة.

طقس الخميس 19 من أكتوبر 2023

شبورة مائية صباحا من 4 إلى 7 صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبةمن المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد .

كما يوجد أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30% تقريبا على مناطق من السواحل الشمالية مع نشاط الرياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

طقس الجمعة 20 أكتوبر 2023

شبورة مائية صباحا من 4 إلى 7 صباحا تقريبا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

ويوجد أيضا فرص أمطار خفيفة بنسبة حدوث 20% تقريبا على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة.

الطقس من السبت 21 أكتوبر إلى الإثنين 23 أكتوبر 2023

نشاط الرياح على مناطق من السواحل الشرقية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

اقرأ أيضا: الأرصاد: طقس غدا مائل للحرارة نهارًا وأمطار متوسطة بالسواحل الشمالية