الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:19 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعدما نشرته «الطريق».. محافظ الجيزة يزور بولاق الدكرور لمتابعة شكاوى السكان «فيديو»

محافظ الجيزة يزور بولاق الدكرور لمتابعة شكاوى السكان
محافظ الجيزة يزور بولاق الدكرور لمتابعة شكاوى السكان

زار اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، حي بولاق الدكرور، لمتابعة شكاوى السكان بعدما نشرته جريدة وموقع «الطريق»، من حملات متواصلة ضد أصحاب «الكافيهات»، الذين تسببوا في غلق حركة سير المواطنين والتعدي على حرم الطرقات، فيما جري شنّ حملات متواصلة للقضاء على هذه الظاهرة.

وتفقد محافظ الجيزة، برفقة رئيس حي بولاق الدكرور، وعدد من القيادات المعنية مناطق العشرين والشوربجى وموقف زنين وناهيا، لمتابعة شكاوى السكان، فيما كلف بسرعة تطوير عدد من الأرصفة لتيسير حركة المشاة على المواطنين، مشددًا على رئيس جهاز السيرفيس بضرورة تنظيم مواقف انتظار «الباصات»، لعدم عرقلة حركة السير ومنع الانتظار العشوائي.

وشدد على ضرورة التصدي لأي مخالفات أو اشغالات تتسبب في إعاقة حركة سير السيارات والمشاة أمام المارة، موجهًا بعدم التهاون مع أي مخالف واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال أي مخالف، والتأكد من عدم تكرار الشكاوى مرة أخري.

كان المحافظ، قد أجري زيارة ميدانية، لتفقد موقف سيرفيس المريوطية، ولسماع آراء عدد من الركاب خلال استقلالهم الميكروباصات، للتأكد من التزام السائقين بأسعار الأجرة المكررة، متحدثًا مع المواطنين، حول أي مشكلات أو أزمات تواجههم في الشارع، قائلًا: «في أي حد عنده مشكلة من السائقين في الأسعار أو غيره، على مستوي محافظة الجيزة، لحله على الفور».

اقرأ أيضًا: محافظ الجيزة يوقف جولته للاستماع إلى شكوى إنسانية لإحدى السيدات

موضوعات متعلقة