الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 05:23 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

توجيه عاجل من وزير التعليم بشأن طلاب المرحلة الثانوية 2024

وزير التعليم
وزير التعليم

أصدر الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، توجيها هاما بشأن طلاب المرحلة الثانوية 2024 ، حيث شدد على ضرورة استغلال فترات المشاهدة من خلال الأنشطة، وخاصة للمرحلة الثانوية والتي من شأنها جذب الطلاب إلى الذهاب للمدارس، مؤكدا على أهمية تلك الأنشطة والتي تتيح تنمية مواهب الطلاب واكتشافها، وهذا عن طريق اليوم الثقافي والرياضي والفني.

وزارة التعليم تنظم مسابقات لـ طلاب المرحلة الثانوية 2024

وأوضح الدكتور رضا حجازي، أن الوزارة ستقوم بعمل مسابقات وتصفيات لـ طلاب المرحلة الثانوية 2024 ، من أجل تنمية مهاراتهم في جميع الأنشطة المختلفة، وأشار إلى أن نتائج تلك المسابقات سوف يتم الإعلان عنها على قنوات مدرستنا، من خلال الإعلان عن أسماء الفائزين في المجالات الرياضية والثقافية، وألمح أن هذا سيعطي لهم الحافز للمشاركة في تلك المسابقات.

الجدير بالذكر أن وزير التربية والتعليم، أعلن في وقت سابق عن منصات البث المباشر، والتي تم الاستعانة فيها بمجموعة من المعلمين الذين يمتلكون خبرة كبيرة، وقد بدأ من يوم الأحد الماضي، عرض شرح المواد التعليمية المختلفة للمرحلة الثانوية.

وطالب الوزير من الطلاب متابعة المنصات والقنوات التعليمية، كما أكد على أهمية مجموعات الدعم المدرسي والتي تعتبر أحد الوسائل الأساسية في محاربة الدروس الخصوصية.

اقرأ أيضا: ننشر كل ما يخص امتحانات الثانوية الثانوية العامة 2024