الطريق
الأحد 12 مايو 2024 04:37 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أفيخاي أدرعي يهاجم أنغام.. والأخيرة ترد: فاكر لما بعتنالكم الأسرى بالبيجامات الكستور

المطربة أنغام وأفيخاي أدرعي
المطربة أنغام وأفيخاي أدرعي

حرص أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، الرد على المطربة أنغام بعدما هاجمته ووجهت له انتقادا لازعا، على خلفية ما يحدث في قطاع غزة، من تشريد لأهل فلسطين وقتل الأطفال والنساء، ووجه "أدرعي" خلال رسالته تحذيرا واضحا لأنغام، مشيرا إلى إنها ستلقى عذاب أليم.

أفيخاي أدرعي يهاجم المطربة أنغام

وكتب أفيخاي أدرعي خلال منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، مهاجما للمطربة أنغام: "حضرة الفنانة أنغام، والتي من المفترض أن تكون على قدر من الرقي في مناشيرها.. إن الله سيفتكر عباده جميعا، وليس هناك من معمّر على الأرض، ولكن الفرق إن هناك من سيلقى في الآخرة العذاب الأليم، وهناك من سيفتقده عز وجل برحمته على أفعاله الإنسانية.. أرجو أن لا تكوني من مصير الفئة".

أنغام تلقن أفيخاي أدرعي درسا قاسيا بسبب تهديداته لها

ورت المطربة أنغام على التهديدات التي وجهها لها أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، بشأن دفاعها عن القضية الفلسطينية، فكتبت عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر: "إنت يا اسمك إيه.. بدون رقي ولا أدب لإنك ماتستحقش الأدب في الكلام ولا التعامل".

وتابعت المطربة أنغام: "أنا اسمي ‎أنغام.. مطربة مصرية عربية عارف يعني ايه مصرية.. يعني مصر الرقي والأدب مع الراقيين فقط، مش مع اللي زيك يا ‎صهيوني، والإنسانية نعرفها احنا المصريين، لما بعتنا لكم الأسري بتوعكم مستورين بالبيجامات الكستور فاكر".

وأضافت" بعد ما ‎الجيش المصري انتصر عليكم في حرب 73 ورجع ‎سيناء منكم، اللي كنتم محتلينها يا مغتصبين.. الإنسانية بريئة من أمثالك وبريئة من أعمال جماعتك وجيشك المتوحش ‎النازي قاتل الأطفال والنساء والمدنيين الأبرياء.. والدين بريئ من أعمالكم وكذبكم، ولكل فعل رد فعل".

واختتمت أنغام رسالتها، قائلة: "شوف إنت كام فعل عملتوه من يوم ما احتليتوا أرض ‎فلسطين يا اسمك إيه إنت، وفلسطين وشعبها بيقاوموا محتل غاشم مجنون مغتصب، يا قتلة الأطفال، والحيوانات بريئة من وحشيتكم".

اقرأ أيضا..

فنانون يدعمون غزة .. أحمد فهمي يطلق حملة وياسمين صبري تدعو لأهالي فلسطين