الطريق
الأحد 19 مايو 2024 09:08 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ليلى علوي عن قصف غزة: «اللي بيحصل عار على الإنسانية»

الفنانة ليلى علوي
الفنانة ليلى علوي

علقت الفنانة ليلى علوي على ما يحدث خلال الفترة الحالية في قطاع غزة، من قتل الأطفال والنساء، وتهجيرهم من منازلهم، وأعربت عن استيائها وحزنها الشديد، كما دعت جموع الشعب المصري إلى التكاتف مع الأزمة التي تشهدها فلسطين من قبل الاحتلال الإسرائيلي، مشيرة إلى أن مصر لم تتخلَ عن القضية الفلسطينية.

تعليق ليلى علوي على قصف قطاع غزة

وشاركت الفنانة ليلى علوي مع متابعيها صورة لعلم دولة فلسطين، وذلك خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت: "في الأيام الصعبة اللي بنعيشها لازم نتكاتف ونتحد في وش كل المحاولات العبث بأراضينا، أو محاولة طمس القضية الفلسطينية، اللي هتفضل طول عمرها قضية مصر الأولى".

وتابعت: "مصر عمرها ما اتخلت عن أشقائها في أي ظرف، وطول الوقت ومن خلال قيادتنا الحكيمة والقوية قادرة ترد العدوان عننا، وعمرها ما قبلت المساس بينا أو بكرامتنا ولا أراضينا.. واللي بيحصل في غزة من مجازر واستباحة للدماء، هو عار على الإنسانية كلها، ولا يمكن استمرار السكوت عليه".

ليلى علوي تفوض الرئيس السيسي للدفاع عن القضية الفلسطينية

وأردفت: "في ظل الظروف الطاحنة التي يمر بها أهلنا هناك، لذا أفوض أنا ليلى أحمد علوي.. الرئيس عبد الفتاح السيسي بحماية أرض مصر من المخاطر والحرب مع إسرائيل، وتجنب انهاء مسيرة السلام التي مر عليها عقود، وحماية سيناء من تحويلها لمسرح حرب وحماية الفلسطينيين، وضمان البقاء عليهم في أراضيهم، فليس هناك دولة بلا شعب".

اقرأ أيضا.. نقابة المهن التمثيلية تثمن دعوة السيسي للحشد الشعبي تضامنا مع غزة