الطريق
الخميس 9 مايو 2024 11:19 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بالشال الفلسطيني.. إلهام شاهين تتضامن مع أهل غزة

إلهام شاهين
إلهام شاهين

حرصت الفنانة إلهام شاهين علي دعم الشعب الفلسطيني وأهل غزة، حيث أعلنت رفضها لتهجير الفلسطينيين من خلال نشر صورة لها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

بالشال الفلسطيني.. إلهام شاهين تتضامن مع أهالى غزة

وظهرت الفنانة إلهام شاهين، في الصورة مرتدية شالًا فلسطينياً ، وكتبت: "تحيا فلسطين دولة حرة مستقلة.. لا لتهجير الفلسطينيين،، المجد للشهداء،، ربنا مع الحق.. والحق هيرجع لأصحابه"..

نقابة المهن التمثيلية

كما تحدث نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي عن دور الفنانين في أحداث دولة فلسطين الحالية، إلى جانب حديثه عن ما تشهده غزة من قصف إسرائيلي مستمر، كان آخره قصف مستشفى المعمداني.

قال أشرف زكي خلال تصريحات تلفزيونية: "يمكن دي نهاية الكيان الصهيوني وأن الفلسطينيين يستردوا حقوقهم.. إحنا القضية دي مفتوحة من سنوات.. وفيه أغاني في أفلام يوسف شاهين زي حدوتة مصرية..وعندنا قصور في الأفلام اللي عن الملاحم".

وتابع أشرف زكي: "الصهاينة بيقدروا يوصلوا صوتهم كويس قوي، والفيديو اللي عمله اللاعب محمد صلاح إن يشوفه 70 أو 80 مليون ده كفاية جدًا، هو لاعب كرة عالمي... ودور الفنانين إنهم يعملوا حاجة، مش طالب منهم يروحوا يحاربوا.

واضاف :" اعملوا زي باسم يوسف، مطلوب نتحرك شوية مش نكتفي بكلمتين بس على السوشيال ميديا ونعمل لايكات لبعض.. ونعمل أغنية باللغات المختلفة.. ولازم نتبرع بفلوس أو بدم ويكون عندنا انتفاضة ودعم طول الوقت".

اقرأ أيضًا.. نقابة المهن التمــثيلية تثمن دعوة الســيسي للحشد الشــعبي تضــامــنا مع غــزة

موضوعات متعلقة