الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 09:06 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ما هو رد فعل «نجم UFC » بعد جرائم الاحتلال الاسرائيلي؟.. «بالفيديو»

نجم UFC
نجم UFC
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو عبر منصة "إكس"، المعروف باسم تويتر، للممثل الأمريكي جاكسون هينكل هو يتحدث عن سلسلة الجرائم، التي ارتكبهاالاحتلال الإسرائيلي في حق الشعب الفلسطيني. 

 
وظهر الممثل الأمريكي في مقطع الفيديو المتداول عبر منصات السوشيال ميديا، وهو غضبًا؛ بسبب ما فعله قوات الاحتلال الإسرائيلي  خلال الساعات الأخيرة، قد ارتكبت الجرائم لسكان مدينة غزة، ما أسفر عن استشهاد نحو 500 فلسطيني وإصابة المئات.

 

وعبر هينكل عن غضبه لما سببه من تزيف الرواية الإسرائيلية، قائلًا: " أن القصف والاحتلال المستشفيات يبدو من هوايات قديمة للجيش الإسرائيلي"، موضحًا بأنه ينضم لقائمة دعم الشعب والقضية الفلسطنينة.


وعلق أيضا نجم UFC، بعد الأحداث المستمر على أهل غزة، بأنه لديه رغبة في "التقاط بندقية"، والذهاب إلي غزة للقتال من أجل إخوانه المسلمين في فلسطين، والدفاع عن الأطفال والنساء.  

 
قال نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، في تعليقاتهم بعد مشاهدة مقطع الفيديو المتداول لنجم UFC،إنه من أهم الشخصيات حول العالم، كماشارك برأيه دعمًا للقضية الفلسطنينة،ولم يكتفي بذبك، بدل يرغب في الذهاب إليهم، والدفاع عن الكثيرون من المواطنين. 

اقرأ أيضا: غاضبون بإسبانيا يحتلون فندقًا لمليونير إسرائيلي.. «فيديو»


 

موضوعات متعلقة