الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 08:37 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ريال مدريد يرد على أنباء رحيل مودريتش إلى السعودية

مودريتش
مودريتش

نفى ريال مدريد الإسباني وجود أي خطط لبيع نجمه الكرواتي لوكا مودريتش إلى أي نادٍ في الدوري السعودي للمحترفين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. وكانت بعض التقارير قد زعمت أن مودريتش غير سعيد في ريال مدريد بسبب قلة مشاركاته في التشكيلة الأساسية للمدرب كارلو أنشيلوتي هذا الموسم، وأنه يفكر في الانتقال إلى السعودية حيث تلقى عرضاً مغرياً في الصيف الماضي.

لكن جوزيه أنخيل، المدير التنفيذي لريال مدريد، قال في تصريحات لصحيفة "الرياضية" السعودية إن مودريتش لا يزال لاعباً مهماً لريال مدريد وأنه لا يوجد أي نية للتخلص منه. وأضاف أنه لم يتلق أي عروض رسمية من أندية الدوري السعودي لضم مودريتش، وأنه لا يعتقد أن اللاعب يرغب في تغيير جوه.

المدير التنقيذي لريال مدريد يعلن التمسك باستمرار مودريتش

وأشار إلى أن مودريتش، الذي انضم إلى ريال مدريد في 2012 قادماً من توتنهام الإنجليزي، يحظى بثقة واحترام كبير من زملائه والجماهير، وأنه حقق إنجازات عظيمة مع الفريق بما في ذلك خمسة ألقاب لدوري أبطال أوروبا وثلاثة للدوري الإسباني.

وأكد أن مودريتش، الذي يبلغ من العمر 38 عاماً، يرتبط بعقد مع ريال مدريد حتى صيف 2024، وأنه سيلعب دوراً كبيراً في خطط أنشيلوتي للاستمرار في المنافسة على جميع الألقاب هذا الموسم.

اقرأ أيضًا.عاجل.. لوكا مودريتش يغيب عن مباراة ريال مدريد