الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:50 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

العرض الخاص لفيلم وداعا جوليا بحضور أبطاله.. اليوم

العرض الخاص لـ فيلم داعا جوليا
العرض الخاص لـ فيلم داعا جوليا

يقام عرض خاص للفيلم السوداني وداعا جوليا، في التاسعة مساء اليوم الاثنين 23 أكتوبر، بسينما الزمالك، وذلك قبل يومين من عرضه بدور العرض المصرية الأربعاء المقبل 25 أكتوبر.

عرض خاص لفيلم وداعا جوليا

وكتبت أسرة الفيلم في الدعوة التي وجهتها للصحفيين: "في ظل العدوان الإسرائيلي الهمجي على الشعب الفلسطيني، نرى أن دورنا يتزايد أهمية في تسليط الضوء على الدمار الذي تسببه الكراهية عندما تدفع شخصا ما إلى الضغط على الزناد، من خلال قصة إنسانية مؤثرة على حافة صراع سياسي دموي في الفيلم. الفيلم السوداني وداعا جوليا الذي شارك في مهرجان كان السينمائي 2023، ندعوكم لحضور العرض الخاص للفيلم، مع تمنياتنا بالسلامة والحرية والعدالة لجميع الشعوب".

قصة فيلم وداعا جوليا

قصة فيلم "وداعا جوليا" تدور أحداثه في الخرطوم قبل انفصال الجنوب، حيث تتسبب منى، وهي امرأة شمالية تعيش مع زوجها أكرم في وفاة رجل جنوبي، ثم تعين زوجته جوليا كخادمة في منزلها حيث تساعدها في محاولة تطهيرها من الشعور بالذنب.

أبطال فيلم وداعا جوليا

الفيلم من إخراج وتأليف محمد كردفاني، وبطولة الممثلة المسرحية والمغنية إيمان يوسف، وعارضة الأزياء الشهيرة وملكة جمال جنوب السودان السابقة سيران ريك. ويشارك في بطولة الفيلم الممثل المخضرم نزار جمعة وقير دويني الذي اختارته المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين سفيرا للنوايا الحسنة لمنطقة شرق أفريقيا والقرن الأفريقي، والعمل من تصوير بيير دي فيلييه، وتحرير هبة عثمان، ومهندسة الصوت رنا عيد، بجانب مصمم الأزياء محمد المر.

اقرأ أيضًا.. شاهد الحلقة السابعة من مسلسل صوت وصورة لحنان مطاوع