الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 04:09 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأربعاء المقبل.. موعد عرض أولى حلقات ”حكاية لو بعد حين”

أبطال حكاية لو بعد حين من مسلسل حدث بالفعل
أبطال حكاية لو بعد حين من مسلسل حدث بالفعل

ينتظر الجمهور عرض الحلقة الأولى من حكاية لو بعد حين بطولة الفنانة دينا الشربيني والنجمة شيرين رضا، وهي إحدى حكايات مسلسل حدث بالفعل، ومن المقرر عرضها يوم الأربعاء المقبل 25 من أكتوبر الجاري، عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

مواعيد عرض حكاية لو بعد حين من مسلسل حدث بالفعل

وتعرض أولى حلقات حكاية لو بعد حين من مسلسل حدث بالفعل، يوم الأربعاء 25 من شهر كتوبر الحالي، وتتكون من 3 حلقات فقط، وتدور أحداثها في إطار درامي تشويقي غامض ومثير، حول الأمراض النفسية، وكيفية تأثيرها على حياة مصابيها بالإضافة لتأثيرها بحياة المقربين منهم.

أبطال حكاية لو بعد حين

ويشارك في بطولة حكاية لو بعد حين كلا من نجوم الفن: دينا الشربيني، شيرين رضا، إإسلام حافظ، بسنت حاتم، عابد عناني، لبنى ونس، وعدد آخر من الفنانين ضيوف الشرف، والحكاية من إخراج هشام الرشيدي، وتأليف فادي النجار، وتتكون الحكاية من 3 حلقات، ومستوحاة من قصص حقيقية لمرضى نفسيين.

تفاصيل مسلسل حدث بالفعل

ويتكون مسلسل حدث بالفعل للمؤلف فادي النجار، من حلقات منفصلة، وكل حكاية تتكون من ثلاث حلقات، وتدور أحداثه في إطار تشويقي مثير، حول الأمراض النفسية وكيفية تأثيرها على حياة مصابيها، وعلى المقربين منهم، وكيف ممكن أن يكون أقرب الناس إليك مريضا ومجرما دون علم أحدا، والمسلسل مكون من عدة حكايات، وهي حكاية ريش أبيض، تحت الحزام، قرض شخصي، وحكاية لو بعد حين.

اقرأ أيضا.. مشاهدة مسلسل حدث بالفعل قصة ولو بعد حين الحلقة الأولى