الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 04:03 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كارلو أنشيلوتي: ”لم أفكر في الكلاسيكو حتى الآن ولا يمكنني الحديث عن الحكام”

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

كشف كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد الفارق بين التحكيم في إسبانيا وفي البطولات الأوروبية القارية، مشيرا إلى أنه في بعض الأحيان يتعرض لأذى بسبب الحكام.

قال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي اليوم: "مباراة براجا فىضوعجيدو تقربنا من دور الـ 16، لأنهم يلعبون كرة قدم جيدة ويفضلون الاستحواذ على الكرة والهجوم، لذلك يجب علينا أن ندافع لأنه سيكون مفتاح الفوز، مما يجعلنا نمتلك الأفضلية بسبب الفرديات".

وأضاف أنشيلوتي: "لا أعرف سبب تفوق ريال مدرب في دوري الأبطال، لكنها بطولة مهمة للنادي ونحبها، كما أنها خاصة للنادي وجماهيره".

تابع قائلًا: "نتعرض في بعض الأحيان إلى الأذى بسبب الحكام، لكنني لا أملك حرية التعبير والحديث، لأنه إذا قلت ما أفكر فيه سيتم إيقافي، وأنا أريد العمل".

أكمل مدرب ريال مدريد: "يوجد فارق بين التحكيم الإسباني وباقي أوروبا، الأول يعيش في إسبانيا والآخر على سبيل المثال حكم غدا الإنجليزي، سيحكم مباراتنا وبعدها يعود لبلاده، وما سيقال في البرتغال لن يهمه، ضغوطات التحكيم في أوروبا مختلفة".

واصل الإيطالي: "يجب أن تحترم خصمك لكن الثقة مهمة لعدم خوض المباراة خائفين، وحتى الآن لم أفكر في الكلاسيكو، اللاعبون يتعافون وتفكيرهم في مباراة غداً".

واختتم أنشيلوتي: "لا أفكر في التدوير بين اللاعبين لكن هذا لا يعني أننا سنلعب بنفس التشكيل السابق، لأنه يوجد إصابات وإرهاق وعدة ناتشو".

اقرأ أيضاً:

نجوم ريال مدريد ينقلبون على كارلو أنشيلوتي