الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 05:39 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فيلم «الخميس اللي جاي» يحصد مليونه الأول خلال 6 أيام عرض

بوستر فيلم الخميس اللي جاي
بوستر فيلم الخميس اللي جاي

حصد فيلم الخميس اللي جاي بطولة الفنان عمرو عبد الجليل، أمس الإثنين إيرادات بلغت 94 ألف جنيه، ليحتل المركز الثاني في شباك تذاكر السينما، بعد فيلم حسن المصري للفنان أحمد حاتم، الذي تصدر قائمة الأفلام المعروضة خلال الفترة الحالية.

إيرادات فيلم الخميس اللي جاي

وحقق فيلم الخميس اللي جاي لـ عمرو عبد الجليل، إيرادات مرتفعة أمس الإثنين 23 من أكتوبر الجاري، ووصلت لـ 94 ألف جنيه في شباك التذاكر، ليقترب إجمالي ما حققه إلى مليون جنيه، على 6 أيام عرض من طرحه بجميع دور العرض السينمائية في مصر وعدد من الدول العربية.

أبطال فيلم الخميس اللي جاي

ويعد فيلم الخميس اللي جاي، من إنتاج محمود العشماوي، وأحمد العشماوي، وبطولة كلا من النجوم: عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، مي كساب، إسلام ابراهيم، ليلى عز العرب، إيمان السيد، حسام داغر، محمد طعيمة، محمد حسني، عمرو القاضي، عبير منير، إيمان السيد، سليمان عيد، وآخرين من الفنانين ضيوف الشرف، والفيلم من إخراج حسن صالح، وتأليف نوري حمدي وهبة الخميسي ومحمد علي.

وتدور أحداث فيلم الخميس اللي جاي، في إطار كوميدي تشويقي، يجمع بين التشويق والفانتازيا، حول قصر قديم ومهجور، يصيب من يقترب منه بلعنة غريبة، ومع تتابع الأحداث يحاول أبطال العمل فك طلاسم ما يحدث لهم.

اقرأ أيضا..

الأربعاء.. طرح فيلم «الخميس اللي جاي» في السينما