الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:07 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إعادة إنتاج أوبريت الحلم العربي.. تعرف على موعد عرضه

أوبريت الحلم العربي
أوبريت الحلم العربي

كشف المؤلف مدحت العدل عن تفاصيل إعادة إنتاج أوبريت القدس هترجع لنا والحلم العربي في حفل بدار الأوبرا المصرية يقام يوم الأحد 29 من أكتوبر ويعرض على الهواء مباشرة.

مدحت العدل يعيد الحلم العربي

وقال مدحت العدل خلال حوار مع ET بالعربي: "في ناس دايما بيسألونا هتبطلوا الغناء يا رفاق، مهمتنا هي الغناء أما الذي يخبز لا يخبز، والذي يذهب إلى الطبيب لا يذهب هذه هي مهمتنا، ولكن هذه المرة سنقيم حفلا إذاعيا على محطة كذا وسنقوم بجمع التبرعات لأهلنا في غزة".

وتابع: "سنعيد القدس إلينا والحلم العربي وسيكون هناك نجوم كبار سيغنون أغاني عن فلسطين وسيكون يوم الأحد المقبل 29 أكتوبر في دار الأوبرا بالقاهرة، لقد قدمت الدعوة عبر حساباتي ومحطة التلفزيون، من يريد أن يأتي يشارك فمرحبا به، ومن يريد أن يأتي وتمنعه ​​الظروف سنحضر له بديلا".

ومضى مدحت العدل موضحا أنه سيجري بعض التعديلات على الأوبريت، وقال: "أعتقد أنني سأزيل جزءا منه ولن يبقى بنفس الطول، إنها 17 دقيقة سوف أقصره وسيكون هناك بعض التغييرات فيها بما يتناسب مع روح العصر والإيقاع الموجود، وإن شاء الله سيكون لها نفس التأثير".

وأوضح أنه سيلقي خلال الحفل أيضا الشاعر جمال بخيت أبياتا شعرية.

أوبريت الحلم العربي

أوبريت الحلم العربي من كلمات مدحت العدل، وألحان صلاح الشرنوبي، وحلمي بكر، وتوزيع حامد الشاعري، وبمشاركة أصالة نصري، نبيل شعيل، وليد توفيق، حامد. الشاعري وإيهاب توفيق وديانا حداد وغيرهم من النجوم إنتاج 1998.

اقرأ أيضًا..

بالفيديو.. مدحت العدل يدعو الجماهير للنزول عند المنصة تضامنًا مع أهل فلسطين

موضوعات متعلقة