الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 10:16 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هنا الزاهد تسخر من جيش الاحتلال الصهيوني وتوجه رسالة للدول الأوروبية.. ماذا قالت؟

الفنانة هنا الزاهد
الفنانة هنا الزاهد

تواصل الفنانة هنا الزاهد دعمها للقضية الفلسطينية، ووجهت رسالة شديدة اللهجة لمتابعيها من جميع دول العالم باللغة الإنجليزية، وأعربت خلالها عن الأوضاع المأساوية التي تعيشها فلسطين خلال الفترة الحالية، وما يحدث الآن من قتل الأطفال والنساء وتدمير المنشآت المدنية من قبل جيش الاحتلال الصهيوني.

هنا الزاهد تواصل دعمها للقضية الفلسطينية

وشاركت الفنانة هنا الزاهد مع متابعيها، مقطع فيديو لها، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وقالت خلاله: "أتكلم باللغة الإنجليزية لأنني أود أن يفهمني كل متابعيني، وكل ما أريد قوله هو إنني أدعم بشكل كامل إسرائيل لأنها قوية للغاية وما أجمل جيشها.. ما أجمل هذا الجيش الذى ألقى 6 آلاف قنبلة، أي ما يعادل ربع قنبلة نووية تقريبا، ودمر 80 ألف مبنى ومساجد ومستشفيات ومدارس".

وتابعت هنا الزاهد: "ما أجمل هذا الجيش الذي يواجه النساء والأطفال، ويقتلون آلاف المدنيين في ضربة واحدة.. رجاء اقرأ وتعلم قبل أن تدعم.. اقرأ التاريخ، وكل الشرق الأوسط لا ينام من التفكير في فلسطين.. فسلطين حرة".

هنا الزاهد تدعوا الدول الأوروبية لمساندة شعب فلسطين

كما علقت الفنانة هنا الزاهد على الفيديو الخاص بقا، قائلة: "هؤلاء المجرمون يقتلون الأطفال والنساء والشيوخ، ويرتكبون أفظع المجازر بكافة أنحاء قطاع غزة، وليس من الضروري أن تكون مسلما لتدعم فلسطين.. بل يجب أن تكون إنسانا.. استمر في النشر واستمر في المشاركة وفي التبرع من فضلك.. حسبي الله ونعم وكيل في كل ظالم، ويرحم شهداء فلسطين".

اقرأ أيضا.. نجوم الفن أمام معبر رفح انتظارًا لوصول المساعدات والأدوية للشعب الفلسطيني "صور"