الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:03 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الموسيقيين» تنعي المطرب محمد رؤوف صاحب أغنية «اللي تعبنا سنين في هواه»

محمد رؤوف
محمد رؤوف

تنعى نقابة المهن الموسيقية برئاسة النقيب مصطفى كامل وأعضاء مجلس الإدارة الفنان محمد رؤوف الذي وافته المنية ظهر اليوم، وقد أقام المجلس خلال اجتماعه في الفروع اليوم دقيقة حداد على روحه الطاهرة، نسأل الله أن يرحمه، ويجعل مرضه في ميزان حسناته، ويسكنه فسيح جناته.

وفاة المطرب محمد رؤوف

توفي المطرب محمد رؤوف، مؤلف الأغنية الشهيرة “اللي تعبنا سنين في الحب”، وأعلن ذلك عاطف إمام عضو النقابة.

وكتب عاطف إمام عبر صفحته الرسمية: “البقاء لله وحده، وإنا لله وإنا إليه راجعون. توفي الفنان والمطرب محمد رؤوف. وندعو الله أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يدخله فسيح جناته. ولكل محبيه خالص العزاء، ولأهله الصبر والسلوان”.

من هو المطرب محمد رؤوف؟

يذكر أن المطرب محمد رؤوف حقق شهرة كبيرة في الثمانينات بعد أن أصدر ألبومه الأول "لا لا لا تحبها مرة أخرى" عام 1982. وحقق نجاحا كبيرا انضم بعدها إلى فرقة رضا ليصبح عضو الفرقة. مغني عام 1983.

كواليس أيام محمد رؤوف الأخيرة

وكشف صديق محمد رؤوف كواليس أيامه الأخيرة وكتب عبر صفحته على فيسبوك: “رحل إلى رحمة الله الفنان الصديق محمد رؤوف. الصدمة التي تأتي بعد ذلك هي صدمة الأخ الأكبر والصديق. تحدثت معه مؤخرًا ولم يشتكي كعادته رغم الضعف الذي غلف لهجته، وأخبرته أنني أستمع وأشاهد وأظهر إبداعه على أساس يومي. ولم يبتسم كعادته، بل دعا لي، واليوم أدعو له بصدق. سافرنا مع فرقة رضا لنشهد استقبال الإخوة له، وكان نجم الفرقة. ولم أر منه إلا الوداعة والوفاء النادر.

وتابع: "رأيت السعادة على وجهه عندما جاء ابنه لاستقبالنا، كان قائد طائرة الجسور في ذلك اليوم، أخبرني أن هذا هو استثماره ومكافأته بعد رحلته الشاقة. قال لي أجزاء من حياته ووفاءه النادر لوالدة ابنه رحمها الله، وسط وجه مبلل بالدموع، وحياته الهادئة مع زوجته الحالية التي تقاعدت»، ومن أجل رعايته كان صديقي محمد رؤوف يرسل لي رسالة صوتية حتى أشعر بدفء مشاعره، ولم تتوقف هذه الرسائل حتى قبل أيام من وفاته، إلى جنات النعيم يا صديقي".

اقرأ أيضًا..

محمد رؤوف نجم الثمانينيات.. اعتزل منذ 26 عاما وسبب شهرة جورج وسوف