الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 05:53 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الموت يفجع محمد محمود عبد العزيز .. اعرف التفاصيل

الفنان محمد محمود عبد العزيز
الفنان محمد محمود عبد العزيز

أعلن الفنان محمد محمود عبد العزيز عن وفاة خاله ناجي زويد منذ قليل، كاشفا عن موعد صلاة الجنازة، والتي تقام غدا الأربعاء 25 من أكتوبر الحالي من مسجد عمر مكرم، ويقام العزاء يوم السبت المقبل 28 من أكتوبر في مسجد الشرطة بالدراسة.

وفاة خال الفنان محمد محمود عبد العزيز

وكتب الفنان محمد محمود عبد العزيز خلال منشور له، عبر خاصية الاستوري على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: "خالي العزيز ناجي زويد في ذمة الله، مع السلامة يا خال، والذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون.. صلاة الجنازة غدا في مسجد عمر مکرم بعد صلاة الظهر.. والعزاء بمسجد الشرطة بالدراسة يوم السبت المقبل 28 من أکتوبر إن شاء الله".

آخر أعمال محمد محمود عبد العزيز

ومن ناحية أخرى، كان آخر أعمال الفنان محمد محمود عبد العزيز، مشاركته في بطولة مسلسل حضرة العمدة الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي 2023، وشارك في بطولته بجانب كلا من: روبي، أحمد رزق، وفاء عامر، محمد مهران، بسمة، سميحة أيوب، دينا، لطفي لبيب، صلاح عبد الله، أحمد بدير، إدوارد، محمود حافظ، صولا عمر، إيهاب فهمي، كريم عبد الخالق، محمد الصاوي، عمرو صحصاح، نهلة سلامة، حسام داغر، والمسلسل من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج عادل أديب، وإنتاج ريمون مقار والمنتج محمد محمود عبد العزيز.

اقرأ أيضا.. محمد محمود عبد العزيز يكشف شخصيته في «ملف سري».. صور