الطريق
السبت 18 مايو 2024 02:15 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عار عليكم.. الجمهور يفتح النار على إليسا بسبب حفل السعودية «فيديو»

اليسا
اليسا

وصلت الفنانة اللبنانية إليسا إلى مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية خلال الساعات الماضية، وذلك لإحياء حفلها الأون لاين اليوم الأربعاء ضمن فعاليات موسم الرياض.

عار عليكم.. الجمهور يفتح النار على إليسا بسبب حفل السعودية

وشاركت منصة بنش مارك، مقطع فيديو فيديو لوصول إليسا الرياض، عبر حسابهم الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، والامر الذي أثار غضب الجمهور، حيث تعرضت النجمة للعديد من الانتقادات بسبب الاستمرار في إقامة الحفلات برغم الانتهاكات التي يتعرض لها أهل غزة والقصف المستمر على سكان القطاع من قبل الاحتلال الاسرائيلي والذي اسفر عن استشهاد آلاف المدنيين والاطفال الأبرياء.

تعليقات الجمهور على وصول إليسا السعودية لـ احياء حفل غنائي

وجاءت التعليقات على فيديو وصول إليسا إلى السعودية التي نشرته عبر صفحتها بموقع إنستجرام: "لاحول ولا قوة إلا بالله تربينا على عندما يكون هناك عزاء عند أحد الجيران فلا أحد يرفع صوته ولا أحد يشغل المذياع أو التلفاز.. وذلك مراعاة لحرمة الميت.. فكيف تفعلون ذلك وتقيمون الحفلات علنا ودماء إخواننا تسيل وجروحهم تنزف! وهناك شهيد يرتقي كل 5 دقائق.. إذا قلتم بأن هذه عقود والتزامات فاستتروا.. فلا داعي للبث المباشر ولا للنشر الإلكتروني مراعاة لمصاب إخواننا الذي هو مصاب لكل ذي قلب وعقل وإنسانية".

بينما علق آخر: هي السعودية من كوكب آخر ولا سمعتم ولا شايفين ولا حاسين" كما كتب البعض: "عار عليكم والله اخواتكم يقتلون في فلسطين.. وأنتم تقيمون الحفلات".

اقرأ أيضًا.. إليسا تحصل على حــكم قضــائي بتـوزيع ألـبومـها الجديـد.. تفاصيل