الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 07:42 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدحت بركات: تشبيه ماكرون لحماس بالإرهاب يكشف دعمه لإسرائيل

المهندس مدحت بركات
المهندس مدحت بركات

علق المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، على تصريحات ورسائل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون اليوم الأربعاء خلال لقائه مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، بأن بعضها جاء ليدعم إسرائيل والولايات المتحدة وبعدها يظهر محايدا.

وقال المهندس مدحت بركات، إن تعليق رئيس فرنسا بأنه سيم تشكيل تحالف دولي لمحاربة حماس واعتبارها جهة إرهاب مثلها كتنظيم داعش الإرهابي هو أمر يدعم الاحتلال الإسرائيلي وما تنتهجه الولايات المتحدة الأمريكية من سياسات قمعية ضد المقاومة الفلسطينية.

وأضاف رئيس حزب أبناء مصر، أن الرئيس السيسي أوضح أن المقاومة الفلسطينية ظهرت بهذا الشكل بسبب كونهم محاصرين ولا يوجد حل للقضية الفلسطينية، لافتا إلى أن الصراع سيستمر من أجل حصول الشعب الفلسطيني على حقوقه المشروعة في أرضه.

وأكد رئيس حزب أبناء مصر، على أن ما ندعمه حقا هو قرار إيمانويل ماكرون في إرسال سفينة طبية لقطاع غزة لكي يتلقى المدنيين في غزة العلاج، متسائلا هل ستقبل وتسمح إسرائيل بحدوث ذلك؟

ولفت رئيس حزب أبناء مصر، أن تصريحات وقرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي واضحة بعدم السماح بالتهجير القسري للفلسطينيين من غزة إلى سيناء فهو أمر مرفوض تماما لعدم تصفية القضية الفلسطينية.

اقرأ أيضا: مدحت بركات يكتب: الشعب المطبلاتي.. ومؤامرة الغرب