الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 04:16 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الهجرة»: إنشاء غرفة عمليات لمتابعة تصويت المصريين في الخارح بانتخابات الرئاسة «فيديو»

وزيرة الهجرة- سها الجندي
وزيرة الهجرة- سها الجندي

في ضوء الجهود المبذولة من قبل وزارة الهجرة في حس المصريين في الخارج على المشاركة والتصويت في الانتخابات الرئاسية 2024، إذ أنه حق دستوري يستهدف ربط الجاليات المصرية بوطنهم الأم، وفق ما قالته السفير سها الجندي، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين في الخارج.

وجهت وزيرة الهجرة، اليوم الخميس، رسالة للمصريين في الخارج بضرورة المشاركة في التصويت خلال الانتخابات الرئاسية 2024، وتحدث عن الاستحقاق الدستوري ومدي سعادتها بالعرس الديمقراطي، مبينة أنه سيشهد مشاركة من أبناء الجاليات المصرية، وهذا يمثل أهمية في النزول والإدلاء بأصواتكم.

اقرأ أيضًا: وزيرة الهجرة تدعو شباب المصريين في الخارج للمشاركة في الانتخابات الرئاسية

وأضافت عبر مقطع فيديو على الصفحة الرسمية للوزارة "فيس بوك"، أن الوزارة من المقرر أن تنشئ غرفة عمليات تتابع تصويت، أبناء الجاليات المصرية حول العالم في الانتخابات الرئاسية 2024، فضًلا عنه تجيب على كل أسئلتهم واستفساراتهم، في خطوة نحو تذليل أي عقبات، أو تحديات، أمام تصويت المصريين في الخارج.

تابعت: "مقرر تصويت المصريين في الخارج بـ الانتخابات الرئاسية 2024، أيام الجمعة والسبت والأحد 1 و2 و3 ديسمبر القادم، كذلك التصويت في جولة الإعادة سيجري أيام الجمعة والسبت والأحد 5 و6 و7 يناير القادم، مردفه أن ذهابهم إلى اللجان الانتخابية، والتي ستكون مقراتها في السفارات والقنصليات المصرية في كل دولة.


موضوعات متعلقة