الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 11:06 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هالة صدقي للأطفال المصابين في غزة: بالضحكة دي كله هيعدي يا أبطال

الفنانة هالة صدقي
الفنانة هالة صدقي

حرصت الفنانة هالة صدقي على توجيه رسالة دعم ومساندة للأطفال المصابين في قطاع غزة، كما أعربت عن سعادتها بعد نجاة الطفلين الفلسطينيين الذين تواجدوا خلال مقطع فيديو، وأحدهما يلقن شقيقه الشهادة قبل الموت، ولكن تفاجئ الجميع خلال الساعات الماضية بنجاة الطفلان.

تعليق هالة صدقي على نجاة الطفلان من القصف الصهيوني

ونشرت الفنانة هالة صدقي صورة للطفلان بعد نجاتهما، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: "ألف حمد لله علي سلامتكم، تسلملي ضحكتكم والعمر الطويل ليكم يا أبطال.. بالضحكة والروح دي كله هيعدي بإذن الله.. في رب عادل".

هالة صدقي تشارك مع الهلال الأحمر لدعم فلسطين

وفي سياق متصل، شاركت الفنانة هالة صدقي مؤخرا، في التجهيزات والمساعدات الخاصة لأهالي غزة وفلسطين، وذلك بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر المصري، تزامنًا مع الأحداث المأساوية الجارية في فلسطين الآن على يد جيش الاحتلال الصهيوني.

ونشرت الفنانة هالة صدقي مقطع فيديو لها، عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، وقالت خلال الفيديو: "أنا فخورة بالهلال الأحمر وبشغلهم، وأستأمن جمعية الهلال الأحمر، وهما أولى من أي الجمعيات الأخرى، والفلسطينيين محتاجين أدوات طبية ولبن للأطفال، وكمان لو عايز تتبرع ماديا لو بـ 5 أو 10 جنيه أو علبة دواء تنقذ حياة طفل".

اقرأ أيضا.. هالة صدقي تكشف مهنتها بجانب التمثيل: «ببيع بصل»