الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 08:14 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواصفات وسعر ساعة oraimo Watch 2R في مصر.. تدعم الصحة والرياضة

oraimo Watch 2R
oraimo Watch 2R

أطلقت شركة أورايمو، ساعتها الرياضية الجديدة oraimo Watch 2R مصر، والتي تأتي بتصميم أنيق وسعر مناسب مع القيمة المقدمة بالمقارنة مع الساعات الذكية.

مميزات ساعة oraimo Watch 2R

وتوفر ساعة oraimo Watch 2R أكثر من 120 وضعًا رياضيًا مختلفًا، مما يتيح للمستخدم ممارسة أنواع متعددة من الرياضة التى تتناسب مع نمط حياته اليومية ، مع إمكانية مشاركة بيانات تقدمك الرياضي مع الأصدقاء.

تحكم كامل في المكالمات عبر البلوتوث

وتتضمن ساعة oraimo Watch 2R خاصية HD Bluetooth calling التي تتيح الرد على المكالمات من خلال الساعة، مما يوفر التحكم بسلاسة في كافة المكالمات الواردة والإشعارات مع إمكانية حفظ نحو 120 رقم اتصال على الساعة، وهو ما يلبي احتياجات الأفراد الذين لديهم دوائر اجتماعية واسعة.

كما تحتوي الساعة على زر الاتصال بالطوارئ في حالة الخطر، والذي يشبه إلى حد كبير الموجود في ساعة apple watch، بجانب تطبيق متميز لمراقبة الصحة على مدار 24 ساعة، حيث تتميز بوجود أجهزة استشعار دقيقة وخوارزميات متقدمة.

كما تحتوي الساعة على نظام سلس لمتابعة صحة الجسم على مدار الـ 24 ساعة من قياس دقيق لضربات القلب ومستوى الأكسجين في الدم، فضلًا عن نظام دقيق لمراقبة ساعات النوم؛ وتتوافق مع أجهزة Android و IOS.

مواصفات ساعة oraimo Watch 2R

وتتميز الساعة بمعيار IP68 وهو من أعلى المعايير العالمية المقاومة للماء والغبار، حيث خضعت ساعة oraimo Watch 2R للعديد من الاختبارات في مقاومة الغبار، فهي تتناسب مع البيئة الصحراوية وتتحمل درجات الحرارة المرتفعة، بجانب مقاومتها للماء ما يجعلها تتوافق مع مختلف بيئات العمل وكافة أنواع الرياضات.

وساعة أواريمو الجديدة تأتي بتصميم دائري كلاسيكي أنيق مع حواف منحنية، فالشاشة مقاس 1.39 بوصة بدقة HD مقاومة للخدوش مع معدل سطوع مرتفع 500nits، وهي مزودة ببطارية لديها القدرة على العمل لمدة تصل إلى 7 أيام في حال شحنها بالكامل، و24 ساعة إذا تم شحنها لمدة 10 دقائق فقط.

سعر ساعة Oraimo Watch 2R في مصر

ويبلغ سعر ساعة Oraimo Watch 2R في مصر نحو 1899 جنيه مصري.

أقرأ أيضا.. مميزات مذهلة في هاتف آيفون 15 بلس الجديد.. اعرف السعر