الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 12:06 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«تخلى عن حلم الطفولة».. أمير شاهين يكشف أسراره وموقفه من التبرع بالأعضاء

أمير شاهين
أمير شاهين

كشف الفنان أمير شاهين أسرار من حياته الشخصية والفنية لأول مرة على الهواء، قائلًا: "أنا من أوائل أولاد الفنانين اللي ظهروا وكان دايمًا بيتقال من وأنا صغير إني بشتغل علشان أختي".

وتابع الفنان أمير شاهين في لقائه التلفزيوني ببرنامج "free time": "الحمد لله أنا قدرت أثبت نفسي واشتغلت مع مخرجين كبار محدش يقدر يفرض عليهم حد زي المخرج محمد سامي والأستاذ علي عبد الخالق.. والواسطة في المجال الفني عطلتني لكن في الآخر الموهبة هي اللي خلتني أوصل للجمهور".

تصريحات الفنان أمير شاهين

واستكمل في حديثه مع الإعلامية يارا أحمد والإعلامية نسمهار الصغير، قائلًا: "وأخدت جائزة مهرجان اسكندرية أحسن ممثل شاب وجائزة المهرجان الكاثوليكي، كما تخليت عن الطيران حلم الطفولة بسبب التمثيل بعد دراسة سنتين طيران مدني واشتغلت سنة طيار في شركة خاصة".

وأشار أمير شاهين إلى أن تصريحات شقيقته الفنانة إلهام شاهين تفتح النار عليها، ومثيرة للجدل دائمًا، مضيفة: "هي صريحة زيادة عن اللزوم وبتجادل معاها إنها ليه قالت كده في تصريحات معينة ولكن في الآخر بدعمها في كل آراءها".

أمير شاهين في برنامج free time

اقرأ أيضًا: أمير شاهين لشقيقته بعد تكريمها بدار الأوبرا: «دايما رافعين رأسنا بتاريخك المشرف»

أمير شاهين وشقيقته إلهام شاهين

وأكد الفنان أمير شاهين موافقته للفنانة إلهام شاهين في تصريحها بالتبرع بأعضاء الجسد بعد الوفاة، معلقًا: "إذا أصبحت شرعية في مصر أنا هتبرع بأعضاء جسمي".

وقال أيضًا: "مفيش حاجة اسمها نمبر وان في السنيما أو الدراما لأن في فنانين كتير كلهم صف أول وناجحين وبيعملوا إيرادات كبيرة فكلمة نمبر وان هي كلمة كبيرة"، لافتًا إلى أنه راضي عن نفسه وأداءه وتواجده في الأعمال الفنية الفترة الأخيرة.