الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 08:26 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… ما هي القيمة المالية لتغريم أفشة مع الأهلي بعد معاقبته؟ .. خاص

محمد مجدي أفشة
محمد مجدي أفشة

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، اليوم الإثنين، عن التفاصيل المالية لعقوبة محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء، وذلك بعد اعتراضه الشديد على قرار المدير الفني في مباراة المقاولون العرب الأخيرة.

وأعلن النادي الأهلي، مساء أمس الأحد، أنه قرر توقيع غرامة مالية على محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق لما بدر منه في مباراة الفريق أمام المقاولون العرب.

النادي الأهلي، حقق الفوز على نظيره المقاولون العرب، بهدفين مقابل واحد، في المباراة التى أقيمت السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة السادسة ببطولة الدوري المصري (دوري نايل).

أقرأ ايضًا : قرار صارم من مارسيل كولر ضد لاعبي الأهلي قبل مواجهة دوري نايل .. طالع التفاصيل

وأوضح مصدر داخل الأهلي، في تصريحات خاصة لجريدة "الطريق": "بعد اعتراض أفشة الشديد على قرار كولر بإستبداله أمام المقاولون العرب، طلب المدير الفني من خالد بيبو، مدير الكرة فرض عقوبة على اللاعب".

وأوضح المصدر، قائلًا: "تم إبلاغ محمد مجدي أفشة، بمعاقتبه بخصم 100 ألف جينه من مستحقاته المالية بعد أحداث مباراة المقاولون العرب".

وخلال مباراة الأهلي والمقاولون العرب، أول أمس، لحظة إجراء عملية تغيير من المدير الفني بإخراج "أفشة"، والدفع بـ"أليو ديانج"، اعترض اللاعب الأول بقوة على قرار المدير، مما جعل اللاعبين لتهدئته ولكن رفض الهدوء.