الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 06:03 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

آسر ياسين يدخل السباق الرمضاني 2024 بـ«الساعة 5»

أرشيفية
أرشيفية

تعاقد الفنان آسر ياسين على بطولة مسلسل جديد بعنوان "الساعة 5" مكون من 15 حلقة للعرض في شهر رمضان المقبل 2024.

تدور أحداث المسلسل في إطار من الغموض والساسبنس، ومن المقرر الإعلان عن تفاصيل العمل خلال الأيام المقبلة تمهيدًا لبدء التصوير حسب الموعد الذي حدده القائمون على المسلسل.

ويواصل آسر ياسين تصوير مشاهده في فيلم "فرقة الموت" الذي يجمعه بالنجم أحمد عز ويشارك في البطولة منة شلبي، محمود حميدة، بيومي فؤاد، عصام عمر، خالد كمال، رشدي الشامي، جيهان الشماشرجي وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف صلاح الجهينى وإخراج أحمد علاء الديب، وتدور الأحداث في إطار أكشن مثير.

وقدم آسر ياسين فى رمضان الماضى مسلسل "الكتيبة 101" الذي تقاسم بطولته مع عمرو يوسف، وشارك في العمل خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، وفاء عامر، لبلبة، وميرنا نور الدين، رشا مهدي، محمود عبد المغني، أحمد عبد العزيز، وليد فواز، نور النبوي، محمود ياسين جونيور، بهاء ثروت، عمر زهران، وعدد من ضيوف الشرف، وتأليف أياد صالح وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.

وينتظر آسر ياسين طرح فيلمه الجديد "شماريخ" خلال شهر ديسمبر المقبل، ويشارك في بطولته أمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، وسالي حماد، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وهدى المفتي، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة.

اقرأ أيضا: قرارات جديدة من مصطفى كامل لأعضاء نقابة المهن الموسيقية أبرزها زيادة المعاشات