الأربعاء 21 فبراير 2024 07:40 مـ 11 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس التحريرمحمد رجب

قرار جديد بشأن طلاب الدراسات العليا بكلية حقوق جامعة القاهرة

جامعة القاهرة
جامعة القاهرة

أصدر الدكتور محمد سامح عميد كلية الحقوق جامعة القاهرة، قراراً جديداً بشأن طلاب الدراسات العليا بكلية حقوق جامعة القاهرة دور مايو 2023، اليوم الأربعاء، وذلك بناء على قرار المجلس الأعلى للجامعات، بأن الحصول على شهادة التحول الرقمي يتطلب الحصول على دورة أساسيات التحول الرقمي، وبمجرد الحصول عليها يتم تسليمها إلى إدارة الدراسات العليا.

دورة أساسيات التحول الرقمي لـ طلاب الدراسات العليا بكلية حقوق جامعة القاهرة

كما أكد الدكتور محمد سامح، أن طلاب الدراسات العليا بكلية حقوق جامعة القاهرة يمكنهم الحصول على دورة أساسيات التحول الرقمي، من خلال المراكز التالية بجامعة القاهرة: كلية الإعلام، أو كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي، أو مركز اللغات والترجمة بكلية الآداب، أو مركز التكنولوجيا العالية بكلية الهندسة، أو كلية الدراسات الإفريقة العليا، وأخيراً بكلية الصيدلة.

وأوضح عميد كلية الحقوق جامعة القاهرة، أنه لا يسمح للحصول على دورة أساسيات التحول الرقمي في أى مركز من المراكز الأخرى سوى التي تم ذكرها.

من ناحية أخرى ينظم المعهد القومي للأورام جامعة القاهرة، المؤتمر السنوي للمعهد، في يوم الخميس الموافق 30 نوفمبر، ويوم الجمعة الموافق 1 ديسمبر من الشهر القادم، وذلك تحت رعاية الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة.

اقرأ أيضا: رابط توزيع مناهج الطلاب المصريين في الخارج 2024